الاثنين, 19 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة” تستكمل استعداداتها لبدء الدعم المباشر لمشروعات الدواجن في المملكة مطلع 2020م ‪ «الهلال الأحمر» بالرياض تشارك في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل‬‬‬‬‬ المملكة تستضيف الأسبوع الجاري مجلس الوزراء العرب للاتصالات خالد النمر: تدخين الشيشة يرفع ضغط الدم.. ويسبب مضاعفات مرضية مستقبلية تجاوز 37 ريالًا.. سهم أرامكو ينهي ثالث أيام تداوله على ارتفاع كبير «مُساند»: الجنسية الفلبينية الأكثر طلبًا في قطاع العمالة المنزلية خلال نوفمبر “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمة بالعقود الرقمية والاستغناء عن الورق “موسم الرياض”: إغلاق منطقتي “بوليفارد” و”وينتروندرلاند” لمدة ثلاثة أيام للصيانة الشيخ الشثري جائزة الأمير نايف للسنة النبوية صورة ناصعة ومشرقة على اهتمام قيادة المملكة بالسنة النبوية “حماية المستهلك” تطالب شركات التبغ بتوضيح سبب تغير الطعم بعد التغليف الجديد هل تعلم؟ موازنة الإطارات في المركبة بشكل دوري يقلل من استهلاك الوقود ويطيل عمر الإطار “حقوق الإنسان” تقف على سجن الملز بعد الحريق الذي حصد أرواح 3 نزلاء وأصاب 21

” ذكرى البيعة، رؤية ملك، ونهضة وطن “

الزيارات: 199
التعليقات: 0
” ذكرى البيعة، رؤية ملك، ونهضة وطن “
بقلم / علي بن موسى زعله
http://www.athrnews.org/?p=396350
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

تأتي الذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- مقاليد الحكم والوطن الغالي بجغرافيته المترامية الأطراف يعيش أجواء الفخر والاعتزاز بالإنجازات العملاقة واستمرار مشاريع التنمية الشاملة والمستدامة ، والمواطن السعودي يشعر بالتقدير والإجلال لإهتمام وحرص القيادة على تدفق العطاء لتعمير الأرض وبناء الإنسان من خلال التركيز على محاور التعليم والصحة ورعاية الشباب والشؤون الإجتماعية وغيرها من المجالات الهادفة لتوفير الرفاهية والازدهار .

إن ما نشهده في هذا العهد الزاهر من خطوات للتحول الإقتصادي وتهيئة مناخ الإستثمار والإنتقال لمصاف الدول الصناعية وفق رؤية 2030 تعكس حكمة خادم الحرمين الشريفين في التعامل مع المستجدات والاستعداد للمستقبل .

إن رؤية الملك سلمان السياسية ومواقفه الواضحة والثابتة عربياً وإقليمياً ودولياً قد ساهمت في إرساء مبادىء الحق والعدل ونصرة المظلومين ونشر قيم التسامح والسلام في ربوع العالم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان