الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى في جولة عنوانها “عيدنا .. عيدين”.. الفتح يكرم الفيحاء بهدفين أبها يُعمق جراح الاتحاد ويقفز للمركز السابع مغردون يثمنون قرار تعيين 3 سيدات للمرة الأولى بالملحقيات الثقافية أمانة جدة ترفع 1166 سيارة تالفة خلال شهر يوليو شكوى ارتفاع فاتورة المياه لـ”امرأة متوفاة” يتفاعل برد “شركة المياه الوطنية” أمانة الرياض: 130 ألف أضحية استقبلتها مسالخ المنطقة خلال العيد “الجمارك”: خدمة “حجز المواعيد” تسرع عملية التخليص الجمركي ‫”الصحة”: 40% من المصابين في حالات اليوم إناث “البيئة” تعلن نجاح جهودها في موسم الحج.. وتشيد بتعاون الجهات الحكومية محافظ بيش يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا قنوات تلفزيونية لبنانية: إصابة المئات جراء انفجار في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت بعد انفجار بيروت.. رصد أضرار في “بيت الوسط” والحريري بخير

“حرس الحدود” يعلن عن وظائف هندسية وفنية وإدارية.. والتقديم اليوم ولمدة 3 أيام

الزيارات: 297
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=396645
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود عن توفر عدد من الوظائف المؤقتة الشاغرة والمشغولة بمتعاقدين غير سعوديين وترغب التعاقد عليها وشغلها بمواطنين سعوديين (رجال).

وتضمنت وظائف مهندسين في مختلف التخصصات، ومترجم ومدربين متنوعين، وفنيين في مختلف المهن، وطباخ وفني مطابع، ومبرمج، ومساح ومحاسب قانوني، وغيرها من الفرص المتاحة.

وتضمنت الشروط أن يكون المتقدم سعوديا، حسن الأخلاق والسمعة وغير محكوم بحد شرعي أو جريمة مخلة، عمره بين 20 و50 عاماً، مع معادلة الشهادة لخريجي الجامعات من الخارج، توفر الخبرات المطلوبة، اجتياز المقابلة الشخصية والكشف الطبي والاختبار العملي للوظائف التي تتطلب اختبارا عمليا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان