الاثنين, 19 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة” تستكمل استعداداتها لبدء الدعم المباشر لمشروعات الدواجن في المملكة مطلع 2020م ‪ «الهلال الأحمر» بالرياض تشارك في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل‬‬‬‬‬ المملكة تستضيف الأسبوع الجاري مجلس الوزراء العرب للاتصالات خالد النمر: تدخين الشيشة يرفع ضغط الدم.. ويسبب مضاعفات مرضية مستقبلية تجاوز 37 ريالًا.. سهم أرامكو ينهي ثالث أيام تداوله على ارتفاع كبير «مُساند»: الجنسية الفلبينية الأكثر طلبًا في قطاع العمالة المنزلية خلال نوفمبر “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمة بالعقود الرقمية والاستغناء عن الورق “موسم الرياض”: إغلاق منطقتي “بوليفارد” و”وينتروندرلاند” لمدة ثلاثة أيام للصيانة الشيخ الشثري جائزة الأمير نايف للسنة النبوية صورة ناصعة ومشرقة على اهتمام قيادة المملكة بالسنة النبوية “حماية المستهلك” تطالب شركات التبغ بتوضيح سبب تغير الطعم بعد التغليف الجديد هل تعلم؟ موازنة الإطارات في المركبة بشكل دوري يقلل من استهلاك الوقود ويطيل عمر الإطار “حقوق الإنسان” تقف على سجن الملز بعد الحريق الذي حصد أرواح 3 نزلاء وأصاب 21

مروان داكوستا يعلن عودته إلى تدريبات الاتحاد

الزيارات: 54
التعليقات: 0
مروان داكوستا يعلن عودته إلى تدريبات الاتحاد
http://www.athrnews.org/?p=396751
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلن المحترف بصفوف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم المغربي مروان داكوستا، عودته إلى تدريبات الفريق اعتبارًا من اليوم الإثنين، وقال إنه يريد نسيان الماضي وكل ما حدث فيه من تفاصيل والتركيز فقط مع الفريق.

وأكَّد مروان داكوستا عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، أن الوقت قد حان لكي يعمل الجميع يدًا بيد من أجل صالح نادي الاتحاد، وقال إنه ينبغي على الإدارة واللاعبين والجماهير، التكاتف من أجل العودة إلى الطريق الصحيح واعتلاء القمة مجددًا، وإعادة البريق لشعار النادي.

وطالب مروان داكوستا الاتحاديين، بالعمل معًا من أجل تحقيق الأهداف التي تسعد الجماهير.

وكان مروان داكوستا، قد أدلى بتصريحات إعلامية سابقة قال فيها، إن الكثير مما ينشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي غير صحيح، خاصة فيما يتعلق بعقده مع النادي وعلاقة اللاعبين ببعضهم في غرفة الملابس.

وأضاف أنه لم يقصر في مشواره مع الاتحاد، ومع ذلك فإنه جاهز لكي يقاتل من أجل النادي وجماهيره طوال الفترة، التي سيبقى فيها لاعبًا بالفريق.

واعترف المحترف المغربي، بأن أداءه في بداية الموسم لم يكن جيدًا، لكنه أرجع السبب إلى الإصابة التي تعرض لها، خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية، متهمًا المدير الفني التشيلي المقال لويس سييرا، بأنه لم يستمع إلى شكواه من الإصابة.

وأشار مروان داكوستا إلى أنه أصبح الآن أفضل من السابق، لكنه ليس جاهزًا بنسبة 100%، لكنه يستطيع تقديم أفضل مما قدمه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان