الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 10 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الموارد البشرية”: تنفيذ 86% من اتفاقيات التوطين بالقطاع الخاص وزارة النقل: “العلامة الكيلومترية” توضح الموقع الحالي لسائق المركبة لطلب المساعدة “التجارة” و”السوق المالية” تستطلعان آراء المهتمين والعموم حيال مشروع نظام الشركات الجديد رئاسة شؤون الحرمين تدشن حملة “خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا 8” الجبير: ترشيح “التويجري” لـ “منظمة التجارة العالمية” دليل اهتمام المملكة بها ودورها الفاعل “المرور” يوضح شروط إسقاط السيارة من سجلات المالك إذا قام ببيعها “تشليح” تنبيهات بموجة حارة في الرياض والشرقية.. ورياح نشطة بمكة والمدينة صورة تاريخية للملك سعود مع أبنائه مرتدياً الزي العسكري الشيخ “السبر” يوضح حكم حرق المصاحف الممزقة السديس يدشن خطة رئاسة الحرمين لموسم الحج 1441هــ اليوم.. انتهاء التسجيل للمقيمين الراغبين في أداء مناسك الحج تونس تعلن خلوها تماما من فيروس “كورونا” المستجد

مروان داكوستا يعلن عودته إلى تدريبات الاتحاد

الزيارات: 191
التعليقات: 0
مروان داكوستا يعلن عودته إلى تدريبات الاتحاد
http://www.athrnews.org/?p=396751
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلن المحترف بصفوف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم المغربي مروان داكوستا، عودته إلى تدريبات الفريق اعتبارًا من اليوم الإثنين، وقال إنه يريد نسيان الماضي وكل ما حدث فيه من تفاصيل والتركيز فقط مع الفريق.

وأكَّد مروان داكوستا عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، أن الوقت قد حان لكي يعمل الجميع يدًا بيد من أجل صالح نادي الاتحاد، وقال إنه ينبغي على الإدارة واللاعبين والجماهير، التكاتف من أجل العودة إلى الطريق الصحيح واعتلاء القمة مجددًا، وإعادة البريق لشعار النادي.

وطالب مروان داكوستا الاتحاديين، بالعمل معًا من أجل تحقيق الأهداف التي تسعد الجماهير.

وكان مروان داكوستا، قد أدلى بتصريحات إعلامية سابقة قال فيها، إن الكثير مما ينشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي غير صحيح، خاصة فيما يتعلق بعقده مع النادي وعلاقة اللاعبين ببعضهم في غرفة الملابس.

وأضاف أنه لم يقصر في مشواره مع الاتحاد، ومع ذلك فإنه جاهز لكي يقاتل من أجل النادي وجماهيره طوال الفترة، التي سيبقى فيها لاعبًا بالفريق.

واعترف المحترف المغربي، بأن أداءه في بداية الموسم لم يكن جيدًا، لكنه أرجع السبب إلى الإصابة التي تعرض لها، خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية، متهمًا المدير الفني التشيلي المقال لويس سييرا، بأنه لم يستمع إلى شكواه من الإصابة.

وأشار مروان داكوستا إلى أنه أصبح الآن أفضل من السابق، لكنه ليس جاهزًا بنسبة 100%، لكنه يستطيع تقديم أفضل مما قدمه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان