الجمعة, 29 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 24 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فرق الدفاع المدني تباشر اخماد حريق بمستودع بمجمع صبيا التجاري مساعدة وزير التجارة: لدينا تمكين كامل للمرأة.. ونعمل على إخضاع النساء للتدريب المهني الجبير: ما زلنا نحقق في هجمات أرامكو.. والمملكة لا تسعى للتصعيد «الصحة» تعلن الاشتباه في إصابة ممرضتين بفيروس كورونا الجديد الجبير: أطلقنا سراح 400 أسير حوثي لإثبات حُسن النية.. والتدخلات الخارجية في ليبيا تزيد “الطين بلة” الخريف: ما بين 50 إلى 70 مصنعاً جديداً في المملكة كل شهر.. وإطلاق نظام التعدين قريباً أمانة تبوك” تكشف مواعيد تطبيق “كود البناء” بمراحله الخمس “البيئة” ترفع الحظر عن استيراد المواشي الحية من السودان الموافقة على تأسيس أول جمعية للتجارة والتجزئة الإلكترونية.. وهذه أبرز أهدافها إعلان نتائج القبول النهائي لوظائف الأمن العام للكادر النسائي “طيران ناس” تتوصل للكرسي المتحرك الخاص بالمواطنة.. وتوضح ملابسات فقدانه وزير الطاقة: المملكة لاعب مهم ومؤثر في الساحة الدولية وشركاؤنا في قمة العشرين يدركون ذلك

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7833.38 نقطة

الزيارات: 259
التعليقات: 0
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7833.38 نقطة
A Saudi man monitors stock prices at Tadawul Saudi bourse in Riyadh on November 3, 2019. - Saudi Aramco said it will list on the Riyadh stock exchange in what could be the world's largest IPO, underpinning Crown Prince Mohammed bin Salman's ambitions to overhaul the kingdom's oil-reliant economy. (Photo by FAYEZ NURELDINE / AFP)
http://www.athrnews.org/?p=396756
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضاً 68.55 نقطة ليقفل عند مستوى 7833.38 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 2.1 مليار ريال.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 80 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 95 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 68 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 103 شركة على تراجع.

وكانت أسهم الإنماء طوكيو م، وتبوك الزراعية، وأنعام القابضة، سوليدرتي تكافل، واكسا التعاونية الأكثر ارتفاعاً، أما أسهم شركات هرفي للأغذية، والبحري، والسعودي الفرنسي، وينساب، والواحة، فكانت الأكثر انخفاضاً في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 10.00% و 2.78%.

فيما كانت أسهم شركات الإنماء، والراجحي، وتبوك الزراعية، وأنعام القابضة، وكيان السعودية، هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم الراجحي، وسابك، والإنماء، والاتصالات، والكثيري هي الأكثر نشاطاً في القيمة.

كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم مرتفعاً 598.16 نقطة ليقفل عند مستوى 6840.02 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 34 مليون ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 600 ألف سهم تقاسمتها 2363 صفقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان