الاثنين, 19 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة” تستكمل استعداداتها لبدء الدعم المباشر لمشروعات الدواجن في المملكة مطلع 2020م ‪ «الهلال الأحمر» بالرياض تشارك في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل‬‬‬‬‬ المملكة تستضيف الأسبوع الجاري مجلس الوزراء العرب للاتصالات خالد النمر: تدخين الشيشة يرفع ضغط الدم.. ويسبب مضاعفات مرضية مستقبلية تجاوز 37 ريالًا.. سهم أرامكو ينهي ثالث أيام تداوله على ارتفاع كبير «مُساند»: الجنسية الفلبينية الأكثر طلبًا في قطاع العمالة المنزلية خلال نوفمبر “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمة بالعقود الرقمية والاستغناء عن الورق “موسم الرياض”: إغلاق منطقتي “بوليفارد” و”وينتروندرلاند” لمدة ثلاثة أيام للصيانة الشيخ الشثري جائزة الأمير نايف للسنة النبوية صورة ناصعة ومشرقة على اهتمام قيادة المملكة بالسنة النبوية “حماية المستهلك” تطالب شركات التبغ بتوضيح سبب تغير الطعم بعد التغليف الجديد هل تعلم؟ موازنة الإطارات في المركبة بشكل دوري يقلل من استهلاك الوقود ويطيل عمر الإطار “حقوق الإنسان” تقف على سجن الملز بعد الحريق الذي حصد أرواح 3 نزلاء وأصاب 21

ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم

الزيارات: 118
التعليقات: 0
ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم
http://www.athrnews.org/?p=396852
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

توج نجم المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة السادسة في تاريخه ليصبح صاحب الرقم القياسي في الحصول على هذه الجائزة التي تنظمها مجلة فرانس فوتبول الشهيرة في باريس ليزيح بذلك غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد والذي كان يتساوى مع ميسي في عدد مرات الحصول على الجائزة قبيل اليوم.

وتُوِّجت الأمريكية ميجان رابينو بجائزة أفضل لاعبة في العالم، بعدما ساهمت في فوز منتخب أمريكا بلقب كأس العالم للسيدات بفرنسا هذا العام، وحلّت الإنجليزية لوسي برونز في المركز الثاني ثم الأمريكية أليكس مورجان في المركز الثالث.

وتُوِّجَ البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي بجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم، وجاء الألماني أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني في المركز الثاني يليه البرازيلي إيدرسون حارس مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز الثالث.

وساهم أليسون في فوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، كما حصل مع فريقه على المركز الثاني في الموسم الماضي الدوري الإنجليزي، كما ساهم أليسون في فوز المنتخب البرازيلي بلقب كوبا أمريكا.

وأحرز الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس الإيطالي جائزة أفضل لاعب شاب في العالم لعام 2019، ونال دي ليخت النسخة الثانية من جائزة (كوبا تروفي) لأفضل لاعب شاب، المقدَّمة من مجلة فرانس فوتبول.

وقام الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والفائز بالنسخة الأولى من الجائزة، بتسليم الجائزة إلى دي ليخت، وحلّ جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الألماني في المركز الثاني والبرتغالي جواو فيلكس نجم اتلتيكو مدريد الإسباني في المركز الثالث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان