الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توجه رسالة للحوامل في ظل جائحة كورونا هيئة حقوق الإنسان تنفذ 2094 زيارة للسجون ودور التوقيف بالمملكة منها تقليص عدد المستندات المطلوبة.. نتائج إطلاق منصة “فسح” للفسح الجمركي “المياه الوطنية” تبرم عقداً لتنفيذ خطوط الصرف الصحي بالمدينة المنورة بأكثر من 150 مليون ريال الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية على قوات التحالف “التعليم”: تسكين 520 ألفاً من شاغلي الوظائف التعليمية على سلم الرواتب الجديد “ملاك” يكشف عن تسجيل أكثر من 7 آلاف جمعية حتى منتصف 2020 “المدفوعات السعودية” توقع اتفاقية مع شركة “ديسكفر العالمية” تتيح الاستخدام المشترك للشبكة المصرفية “النقد” تثمّن مبادرة شركات التأمين بمنح حسم في إطار حملة “أمّن تسلم” خادم الحرمين يوافق على ترشيح هاني المقبل ممثلا للمملكة في الـ”إلسكو” “التعليم” تنظم ورشاً لتطوير مسارات ومقررات التعليم الثانوي رئيس “شركة البحر الأحمر”: لا ننافس شرم الشيخ أو دبي.. ونتوقع 50% من سياحنا من أوروبا وآسيا

ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم

الزيارات: 278
التعليقات: 0
ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم
http://www.athrnews.org/?p=396852
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

توج نجم المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة السادسة في تاريخه ليصبح صاحب الرقم القياسي في الحصول على هذه الجائزة التي تنظمها مجلة فرانس فوتبول الشهيرة في باريس ليزيح بذلك غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد والذي كان يتساوى مع ميسي في عدد مرات الحصول على الجائزة قبيل اليوم.

وتُوِّجت الأمريكية ميجان رابينو بجائزة أفضل لاعبة في العالم، بعدما ساهمت في فوز منتخب أمريكا بلقب كأس العالم للسيدات بفرنسا هذا العام، وحلّت الإنجليزية لوسي برونز في المركز الثاني ثم الأمريكية أليكس مورجان في المركز الثالث.

وتُوِّجَ البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي بجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم، وجاء الألماني أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني في المركز الثاني يليه البرازيلي إيدرسون حارس مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز الثالث.

وساهم أليسون في فوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، كما حصل مع فريقه على المركز الثاني في الموسم الماضي الدوري الإنجليزي، كما ساهم أليسون في فوز المنتخب البرازيلي بلقب كوبا أمريكا.

وأحرز الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس الإيطالي جائزة أفضل لاعب شاب في العالم لعام 2019، ونال دي ليخت النسخة الثانية من جائزة (كوبا تروفي) لأفضل لاعب شاب، المقدَّمة من مجلة فرانس فوتبول.

وقام الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والفائز بالنسخة الأولى من الجائزة، بتسليم الجائزة إلى دي ليخت، وحلّ جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الألماني في المركز الثاني والبرتغالي جواو فيلكس نجم اتلتيكو مدريد الإسباني في المركز الثالث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان