السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد القرية التراثية بالكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان الحملات الميدانية المشتركة تضبط 4.2 مليون مخالف في كافة مناطق المملكة في كأس الملك: الأهلي يكسب النجوم.. والاتفاق بصعوبة يعبر الطائي التعاون والرائد يتأهلان لدور ثمن نهائي من مسابقة كأس الملك الجهني: فرصة مهيأة لهطول الأمطار على عدد من المناطق خلال ساعات «مستشفى الملك خالد للعيون» يحصد المراكز الأولى لجائزة وزارة الصحة تكريم أصغر مشاركة بفعاليات اليوم العالمي للتطوع في عسير 1.4 مليون معتمر وصلوا المملكة حتى الأربعاء الماضي.. وهذه أكثر الجنسيات قدوماً لتوفير الوقود.. “مركز كفاءة الطاقة” ينصح باستخدام تطبيقات الخرائط و وزن الأذرعة أمانة الرياض: نعمل مع جامعة الإمام على تنفيذ حلول تضمن سلامة الطلاب والطالبات على طريق عثمان بالتواريخ… الوليد بن طلال: الهلال هو الوحيد الذي حقق جميع بطولات آسيا بكافة مسمياتها “العيسى” مجددًا: نتائج طلابنا في الاختبارات الدولية دون المتوسط

محمد نور يوضح مجدداً موقفه من الاعتزال أو العودة للملاعب

الزيارات: 39
التعليقات: 0
محمد نور يوضح مجدداً موقفه من الاعتزال أو العودة للملاعب
http://www.athrnews.org/?p=396868
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

جدد لاعب فريق الاتحاد والمنتخب السعودي السابق محمد نور التأكيد على موقفه من العودة للملاعب أو اعتزال كرة القدم، موضحاً أنه لا توجد لديه نية للعودة إلى الملاعب.

وقال نور في مقابلة لبرنامج "الدوري مع وليد" على قناة "SBC"، إنه لم يتبق الكثير على انتهاء فترة عقوبة الإيقاف التي وقعت عليه، لكنه لن يعود للملاعب، وسبق أن أعلن اعتزاله ولا يوجد لديه نية للتراجع عن قراره.

وأضاف أن وضع فريق الاتحاد بدأ في التحسن وبدأت تظهر لمسات المدرب، والفريق جيد لياقياً وسيكون أفضل بإذن الله، مشدداً أن على الجميع أن يدرك أن الاتحاد يعاني منذ 7 سنوات وهو الآن في مرحلة بناء فريق جديد.

وتطرق محمد نور للحديث عن تتويج الهلال الآسيوي؛ حيث بارك لهم الفوز بالبطولة الآسيوية، مؤكداً أنهم كانوا يستحقون هذا التتويج قبل 4 سنوات ولكنه تأخر، والهلال كان متحفزاً للفوز منذ مباراة الذهاب في الرياض.

يذكر أن محمد نور كان قد أعلن من قبل أنه لن يعود للملاعب بعد انتهاء فترة عقوبته، حيث صدر بحقه عام 2015 عقوبة بالإيقاف لمدة 4 سنوات من قبل لجنة مكافحة المنشطات، بعد ثبوت تناوله عقاراً منشطاً، وبدأ تنفيذ العقوبة منذ عام 2016 بعدما تم رفض الاستئناف المقدم منه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان