الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشؤون الاسلامية: عازف العود ليس اماما وسنتخذ كافة الاجراءات ضد المغرد المسيئ “المدلج”: 5 ملاعب تؤهل المملكة لاستضافة كأس آسيا 2027 “الغامدي”: الأهلي سمح للهلال والنصر بالتفاوض مع “عسيري” “الفيصلي” يحسم الجدل بشأن التفاوض مع “داني بلوم” “الفيصل” يشارك في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب.. تعرف على التوصيات “أمانة مكة” تناقش خطة أعمال الحج الاستثنائي لهذا العام 16 فندقاً ومطاراً ومرسى.. الإعلان عن أهداف المرحلة الأولى من مشروع البحر الأحمر السياحي التجهيزات المدرسية تقدم 197 ألف عنصر تقني ومختبر افتراضي ومصادر للتعلّم خلال العام الدراسي المنصرم وزير الإعلام: التزموا بالنقد الموضوعي واهتموا بمعالجة القضايا التي تهم القارئ بر العارضة تصرف اكثر من 370 الف ريال لمشروع الكفالة الشهرية لشهر شوال أمير عسير يوجّه بضبط مواطن شوّه أحد الجدران في السودة بكتابة رقم جواله عليه البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ

محمد نور يوضح مجدداً موقفه من الاعتزال أو العودة للملاعب

الزيارات: 214
التعليقات: 0
محمد نور يوضح مجدداً موقفه من الاعتزال أو العودة للملاعب
http://www.athrnews.org/?p=396868
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

جدد لاعب فريق الاتحاد والمنتخب السعودي السابق محمد نور التأكيد على موقفه من العودة للملاعب أو اعتزال كرة القدم، موضحاً أنه لا توجد لديه نية للعودة إلى الملاعب.

وقال نور في مقابلة لبرنامج "الدوري مع وليد" على قناة "SBC"، إنه لم يتبق الكثير على انتهاء فترة عقوبة الإيقاف التي وقعت عليه، لكنه لن يعود للملاعب، وسبق أن أعلن اعتزاله ولا يوجد لديه نية للتراجع عن قراره.

وأضاف أن وضع فريق الاتحاد بدأ في التحسن وبدأت تظهر لمسات المدرب، والفريق جيد لياقياً وسيكون أفضل بإذن الله، مشدداً أن على الجميع أن يدرك أن الاتحاد يعاني منذ 7 سنوات وهو الآن في مرحلة بناء فريق جديد.

وتطرق محمد نور للحديث عن تتويج الهلال الآسيوي؛ حيث بارك لهم الفوز بالبطولة الآسيوية، مؤكداً أنهم كانوا يستحقون هذا التتويج قبل 4 سنوات ولكنه تأخر، والهلال كان متحفزاً للفوز منذ مباراة الذهاب في الرياض.

يذكر أن محمد نور كان قد أعلن من قبل أنه لن يعود للملاعب بعد انتهاء فترة عقوبته، حيث صدر بحقه عام 2015 عقوبة بالإيقاف لمدة 4 سنوات من قبل لجنة مكافحة المنشطات، بعد ثبوت تناوله عقاراً منشطاً، وبدأ تنفيذ العقوبة منذ عام 2016 بعدما تم رفض الاستئناف المقدم منه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان