الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشؤون الاسلامية: عازف العود ليس اماما وسنتخذ كافة الاجراءات ضد المغرد المسيئ “المدلج”: 5 ملاعب تؤهل المملكة لاستضافة كأس آسيا 2027 “الغامدي”: الأهلي سمح للهلال والنصر بالتفاوض مع “عسيري” “الفيصلي” يحسم الجدل بشأن التفاوض مع “داني بلوم” “الفيصل” يشارك في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب.. تعرف على التوصيات “أمانة مكة” تناقش خطة أعمال الحج الاستثنائي لهذا العام 16 فندقاً ومطاراً ومرسى.. الإعلان عن أهداف المرحلة الأولى من مشروع البحر الأحمر السياحي التجهيزات المدرسية تقدم 197 ألف عنصر تقني ومختبر افتراضي ومصادر للتعلّم خلال العام الدراسي المنصرم وزير الإعلام: التزموا بالنقد الموضوعي واهتموا بمعالجة القضايا التي تهم القارئ بر العارضة تصرف اكثر من 370 الف ريال لمشروع الكفالة الشهرية لشهر شوال أمير عسير يوجّه بضبط مواطن شوّه أحد الجدران في السودة بكتابة رقم جواله عليه البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ

صحيفة: إدواردو وجيوفينكو طلبا الرحيل من الهلال خلال الانتقالات الشتوية

الزيارات: 295
التعليقات: 0
صحيفة: إدواردو وجيوفينكو طلبا الرحيل من الهلال خلال الانتقالات الشتوية
http://www.athrnews.org/?p=396872
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشفت صحيفة محلية أن لاعبي الهلال، الإيطالي سبستيان جيوفينكو والبرازيلي كارولوس إدواردو، طلبا الرحيل من الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت المصادر أن جيوفينكو قرر الرحيل تلبية لرغبة زوجته التي تعارض البقاء في المملكة، مبينة أن اللاعب حاول إقناع زوجته بالبقاء في الرياض إلا أنها رفضت.

وبحسب الصحيفة، فإن البرازيلي إدواردو طلب أيضاً الرحيل من الهلال، لأنه اكتفى بالفترة التي قضاها في صفوف الفريق، والتي حقق خلالها عديدا من الألقاب، مبينةً أن اللاعب عرض على النادي أن يسوق نفسه ويجلب عرضاً يوازي قيمته المالية.

وعلى صعيد مختلف، ينتظر الهلال ولاعبه السابق، الليبي طارق التايب رد النادي الأهلي المصري لتحديد موعد مباراة بين الفريقين في حفل اعتزال التايب، والذي يتوقع أن ينظم خلال موسم الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان