الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشؤون الاسلامية: عازف العود ليس اماما وسنتخذ كافة الاجراءات ضد المغرد المسيئ “المدلج”: 5 ملاعب تؤهل المملكة لاستضافة كأس آسيا 2027 “الغامدي”: الأهلي سمح للهلال والنصر بالتفاوض مع “عسيري” “الفيصلي” يحسم الجدل بشأن التفاوض مع “داني بلوم” “الفيصل” يشارك في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب.. تعرف على التوصيات “أمانة مكة” تناقش خطة أعمال الحج الاستثنائي لهذا العام 16 فندقاً ومطاراً ومرسى.. الإعلان عن أهداف المرحلة الأولى من مشروع البحر الأحمر السياحي التجهيزات المدرسية تقدم 197 ألف عنصر تقني ومختبر افتراضي ومصادر للتعلّم خلال العام الدراسي المنصرم وزير الإعلام: التزموا بالنقد الموضوعي واهتموا بمعالجة القضايا التي تهم القارئ بر العارضة تصرف اكثر من 370 الف ريال لمشروع الكفالة الشهرية لشهر شوال أمير عسير يوجّه بضبط مواطن شوّه أحد الجدران في السودة بكتابة رقم جواله عليه البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ

الأمير خالد الفيصل: أنا صاحب مقترح تنظيم بطولة كأس الخليج العربي

الزيارات: 210
التعليقات: 0
الأمير خالد الفيصل: أنا صاحب مقترح تنظيم بطولة كأس الخليج العربي
http://www.athrnews.org/?p=396898
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، أنه صاحب فكرة إقامة دورة كأس الخليج العربي "خليجي"، حيث اقترحها خلال مأدبة عشاء أقيمت في ختام زيارة للمنتخب البحريني بحضور الشيخ محمد بن خليفة.

وأوضح الفيصل، خلال مقابلة مع برنامج "في الصورة" على "روتانا خليجية"، أنه ألقى كلمة أثناء مأدبة العشاء التي أقيمت على شرف الشيخ محمد وبعثة المنتخب البحريني، اقترح خلالها أن تُقام دورة لمنتخبات الخليج تتنافس فيها على كأس الخليج العربي، وبعد الانتهاء من الكلمة قال له الشيخ محمد بن خليفة إنه مع الفكرة ويؤيدها بشدة.

وأضاف أنه بعد نهاية الحفل تحدث إليه اثنان من مستشاري رعاية الشباب (التي كان يتولى رئاستها حينذاك)، وقال له أحدهما: "ما هذه القنبلة التي فجرتها؟"، وعندما سأله الفيصل: أي قنبلة؟!، أجابه بأنه يعني اقتراحه بإقامة بطولة خليجية، فقال له الفيصل: إن كانت الفكرة غير مناسبة سيسحبها، إلا أن الرجل فاجأه بالسؤال: "هل أبوك يدري؟"، وهنا انتبه الفيصل إلى أنه كان يجب إخبار والده الملك قبل تقديم مقترحه.

وتابع الفيصل بأنه اتجه عقب ذلك إلى قصر والده الملك فيصل، وانتظر حتى قدومه، وأخبره بأنه اقترح تنظيم دورة تتنافس فيها منتخبات دول الخليج العربي تُنظم في البحرين، فأطرق والده قليلاً ثم أجابه بالموافقة، وأخبره بأن يوفروا للبحرين كل ما تطلبه من مساعدة لتنظيم البطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان