السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد القرية التراثية بالكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان الحملات الميدانية المشتركة تضبط 4.2 مليون مخالف في كافة مناطق المملكة في كأس الملك: الأهلي يكسب النجوم.. والاتفاق بصعوبة يعبر الطائي التعاون والرائد يتأهلان لدور ثمن نهائي من مسابقة كأس الملك الجهني: فرصة مهيأة لهطول الأمطار على عدد من المناطق خلال ساعات «مستشفى الملك خالد للعيون» يحصد المراكز الأولى لجائزة وزارة الصحة تكريم أصغر مشاركة بفعاليات اليوم العالمي للتطوع في عسير 1.4 مليون معتمر وصلوا المملكة حتى الأربعاء الماضي.. وهذه أكثر الجنسيات قدوماً لتوفير الوقود.. “مركز كفاءة الطاقة” ينصح باستخدام تطبيقات الخرائط و وزن الأذرعة أمانة الرياض: نعمل مع جامعة الإمام على تنفيذ حلول تضمن سلامة الطلاب والطالبات على طريق عثمان بالتواريخ… الوليد بن طلال: الهلال هو الوحيد الذي حقق جميع بطولات آسيا بكافة مسمياتها “العيسى” مجددًا: نتائج طلابنا في الاختبارات الدولية دون المتوسط

الأمير خالد الفيصل: أنا صاحب مقترح تنظيم بطولة كأس الخليج العربي

الزيارات: 72
التعليقات: 0
الأمير خالد الفيصل: أنا صاحب مقترح تنظيم بطولة كأس الخليج العربي
http://www.athrnews.org/?p=396898
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، أنه صاحب فكرة إقامة دورة كأس الخليج العربي "خليجي"، حيث اقترحها خلال مأدبة عشاء أقيمت في ختام زيارة للمنتخب البحريني بحضور الشيخ محمد بن خليفة.

وأوضح الفيصل، خلال مقابلة مع برنامج "في الصورة" على "روتانا خليجية"، أنه ألقى كلمة أثناء مأدبة العشاء التي أقيمت على شرف الشيخ محمد وبعثة المنتخب البحريني، اقترح خلالها أن تُقام دورة لمنتخبات الخليج تتنافس فيها على كأس الخليج العربي، وبعد الانتهاء من الكلمة قال له الشيخ محمد بن خليفة إنه مع الفكرة ويؤيدها بشدة.

وأضاف أنه بعد نهاية الحفل تحدث إليه اثنان من مستشاري رعاية الشباب (التي كان يتولى رئاستها حينذاك)، وقال له أحدهما: "ما هذه القنبلة التي فجرتها؟"، وعندما سأله الفيصل: أي قنبلة؟!، أجابه بأنه يعني اقتراحه بإقامة بطولة خليجية، فقال له الفيصل: إن كانت الفكرة غير مناسبة سيسحبها، إلا أن الرجل فاجأه بالسؤال: "هل أبوك يدري؟"، وهنا انتبه الفيصل إلى أنه كان يجب إخبار والده الملك قبل تقديم مقترحه.

وتابع الفيصل بأنه اتجه عقب ذلك إلى قصر والده الملك فيصل، وانتظر حتى قدومه، وأخبره بأنه اقترح تنظيم دورة تتنافس فيها منتخبات دول الخليج العربي تُنظم في البحرين، فأطرق والده قليلاً ثم أجابه بالموافقة، وأخبره بأن يوفروا للبحرين كل ما تطلبه من مساعدة لتنظيم البطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان