الثلاثاء, 26 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 21 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير التعليم يعلن فتح باب التقديم لحركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وزير التعليم: لم نحدِّد الوقت المناسب للاختبارات النهائية في شهر رمضان قنصلية المملكة في “قوانجو” الصينية تحذر المواطنين من فيروس شبيه بـ”كورونا” مكة: إنقاذ مواطن بعد حدوث خلل في مثبت السرعة بسيارته على طريق الساحل الجديد المرور: «شرط» يضاعف العقوبة المسجّلة ضد قائدي المركبات «الحرس الوطني»: رفع نسبة توطين وظائف «التشغيل والصيانة» «العوّاد» يُطلع مديرة عمليات مفوضية حقوق الإنسان على «تطورات سعودية» رفع أسعار مواقف السيارات بمطار الملك عبدالعزيز يدفع حماية المستهلك للتدخل قائد الحرس الثوري يعترف: سنستهدف 3 دول عربية خلال الفترة المقبلة رسميًا.. تنصيب إسماعيل قاآني قائدًا لفيلق القدس بحضور بنات قاسم سليماني “الإسكان” تتحمل ضريبة القيمة المضافة عن 150 ألف مواطن اشتروا “المسكن الأول” الفيصلي يتعادل مع الهلال في الوقت بدل الضائع

أسهم البنوك والطاقة تصعد بمؤشر سوق الأسهم في التعاملات الصباحية

الزيارات: 319
التعليقات: 0
أسهم البنوك والطاقة تصعد بمؤشر سوق الأسهم في التعاملات الصباحية
http://www.athrnews.org/?p=396943
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

دعمت أسهم الطاقة والبنوك أداء المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية في التعاملات الصباحية لجلسة اليوم الثلاثاء.

وبحلول الساعة 11:30 بتوقيت الرياض، سجل المؤشر العام ارتفاعاً بنسبة 0.53 في المائة إلى مستوى 7876.8 نقطة ليربح نحو 40.14 نقطة.

وجرى التعامل على 24 مليون سهم وبقيمة 627 مليون ريال.

وكان بعض المحللين قد توقعوا أن تستمر تراجعات السوق السعودي مع تراجع مستويات التداول في ظل عدم وجود محفزات، والانتهاء بشكل كامل من اكتتاب شركة أرامكو.

وارتفع قطاع البنوك بنسبة 0.8 بالمائة بدعم من سهم الراجحي والإنماء، كما سجل قطاع المواد الأساسية ارتفاعاً بنسبة 0.6 في المائة بدعم من سهم سابك.

وتصدر سهم الراجحي والإنماء الأسهم الأكثر نشاطاً، كما تصدرت التراجعات قطاع التأمين بفعل هبوط سهم ولاء للتأمين، وبوبا العربية.

وأنهى المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية تعاملات جلسة أمس الاثنين، على تراجع، وسط تحسن هامشي لمستويات التداول، بنسبة 0.87 في المائة إلى مستوى 7833.38 نقطة ليفقد نحو 68.55 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان