السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد القرية التراثية بالكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان الحملات الميدانية المشتركة تضبط 4.2 مليون مخالف في كافة مناطق المملكة في كأس الملك: الأهلي يكسب النجوم.. والاتفاق بصعوبة يعبر الطائي التعاون والرائد يتأهلان لدور ثمن نهائي من مسابقة كأس الملك الجهني: فرصة مهيأة لهطول الأمطار على عدد من المناطق خلال ساعات «مستشفى الملك خالد للعيون» يحصد المراكز الأولى لجائزة وزارة الصحة تكريم أصغر مشاركة بفعاليات اليوم العالمي للتطوع في عسير 1.4 مليون معتمر وصلوا المملكة حتى الأربعاء الماضي.. وهذه أكثر الجنسيات قدوماً لتوفير الوقود.. “مركز كفاءة الطاقة” ينصح باستخدام تطبيقات الخرائط و وزن الأذرعة أمانة الرياض: نعمل مع جامعة الإمام على تنفيذ حلول تضمن سلامة الطلاب والطالبات على طريق عثمان بالتواريخ… الوليد بن طلال: الهلال هو الوحيد الذي حقق جميع بطولات آسيا بكافة مسمياتها “العيسى” مجددًا: نتائج طلابنا في الاختبارات الدولية دون المتوسط

محافظ ضمد البراق يرعى احتفال المعهد ا العلمي بضمد بذكرى البيعة

الزيارات: 154
التعليقات: 0
محافظ ضمد البراق يرعى احتفال المعهد ا العلمي بضمد بذكرى البيعة
http://www.athrnews.org/?p=397016
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رعى سعادة محافظ ضمد الأستاذ عبدالله بن خالد البراق صباح اليوم الثلاثاء فعاليات المعهد العلمي بالمحافظة بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة وذلك بحضور مدير المعهد الدكتور ابراهيم زكري ومدير مكتب تعليم ضمد الدكتور علي بن ناصر جده ومدير مستشفى ضمد العام الأستاذ عبدالرحمن الحمزي، ومديري الجهات الحكومية والأمنية بالمحافظة، .

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم القى بعدها مدير المعهد العلمي د/ إبراهيم حسن زكري كلمةً رحب فيها بسعادة المحافظ وجميع الحضور معبراً عن اعتزاز منسوبي المعهد من طلاب ومعلمين بالإحتفاء بذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين .

وأكد زكري أن ذكرى البيعة تاريخ عزيز على كل مواطن يحق للجميع التعبير عن فخرهم واعتزازهم بمليكهم سلمان الحزم ، بعد ذلك اقيم اوبريت بهذه المناسبة ثم سلم سعادة المحافظ جوائز الفريق الفائز في بطولة ذكرى البيعة التي شاركت بها عدة مدارس من المحافظة .

وفي ختام الإحتفال رعى سعادة المحافظ توقيع شراكة بين مكتب التعليم والمعهد العلمي ، مرحباً بالتعاون بين الإدارتين لما فيه مصلحة أبنائنا الطلاب سائلاً الله لهم التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان