الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشؤون الاسلامية: عازف العود ليس اماما وسنتخذ كافة الاجراءات ضد المغرد المسيئ “المدلج”: 5 ملاعب تؤهل المملكة لاستضافة كأس آسيا 2027 “الغامدي”: الأهلي سمح للهلال والنصر بالتفاوض مع “عسيري” “الفيصلي” يحسم الجدل بشأن التفاوض مع “داني بلوم” “الفيصل” يشارك في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب.. تعرف على التوصيات “أمانة مكة” تناقش خطة أعمال الحج الاستثنائي لهذا العام 16 فندقاً ومطاراً ومرسى.. الإعلان عن أهداف المرحلة الأولى من مشروع البحر الأحمر السياحي التجهيزات المدرسية تقدم 197 ألف عنصر تقني ومختبر افتراضي ومصادر للتعلّم خلال العام الدراسي المنصرم وزير الإعلام: التزموا بالنقد الموضوعي واهتموا بمعالجة القضايا التي تهم القارئ بر العارضة تصرف اكثر من 370 الف ريال لمشروع الكفالة الشهرية لشهر شوال أمير عسير يوجّه بضبط مواطن شوّه أحد الجدران في السودة بكتابة رقم جواله عليه البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ

سمو أمير منطقة جازان يستقبل نائب وزير البيئة والزراعة

الزيارات: 255
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان يستقبل نائب وزير البيئة والزراعة
http://www.athrnews.org/?p=397031
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم، معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حالياً.

وفي مستهل اللقاء رحب سمو أمير منطقة جازان ، بمعالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة والوفد المرافق ، متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة.

ونوه سمو أمير منطقة جازان ، بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من دعم واهتمام بمجال البيئة والمياه والزراعة , مشيراً إلى أن القطاع الزراعي بمنطقة جازان يعد رافداً اقتصادياً مهماً، وأن المنطقة بحاجة لدعم برامجها البيئية والزراعية ومشروعات المياه والصرف الصحي, مثنياً في الوقت نفسه على المتابعة الدائمة لمعالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي .

واطلع سمو أمير منطقة جازان خلال الاستقبال على المشروعات التي تنفذها الوزارة في المنطقة والموضوعات المتعلقة بشؤون المياه والزراعة، كما استمع الى شرح عن التطور الحاصل بمنظومة البيئة والمياه والزراعة، والعمل الاستراتيجي لتحقيق رؤية المملكة 2030 ، ودعم مزارعي جازان وما تم بخصوص الاتفاق مع الصندوق الدولي للتنمية الزراعية "ايفاد" ، ودعم مركز الأبحاث الزراعية بالكوادر الفنية المؤهلة والمختبرات والمعدات لمواكبة التطورات الحديثة في المجال الزراعي مثل زراعة البن والكاكاو وعدد من الفواكة ، إضافة إلى دعم برامج الإصحاح البيئي في المنطقة والنحالين ومركز أبحاث الثروة السمكية ، وإنشاء مراسي جديدة للصيادين ، ووضع حلول للصيد ومنع الصيد الجائر.

من جهته نقل المهندس المشيطي, تحيات معالي وزير البيئة والمياه والزراعة لسمو أمير منطقة جازان ، معبرا عن شكره وتقديره لسموه على حفاوة الاستقبال، مثمنا اهتمام سموه المتواصل ومتابعته لمشروعات الوزارة بالمنطقة كافة.

حضر الاستقبال وكيل الإمارة للشؤون التنموية خالد بن عبدالعزيز القصيبي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان