الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشؤون الاسلامية: عازف العود ليس اماما وسنتخذ كافة الاجراءات ضد المغرد المسيئ “المدلج”: 5 ملاعب تؤهل المملكة لاستضافة كأس آسيا 2027 “الغامدي”: الأهلي سمح للهلال والنصر بالتفاوض مع “عسيري” “الفيصلي” يحسم الجدل بشأن التفاوض مع “داني بلوم” “الفيصل” يشارك في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب.. تعرف على التوصيات “أمانة مكة” تناقش خطة أعمال الحج الاستثنائي لهذا العام 16 فندقاً ومطاراً ومرسى.. الإعلان عن أهداف المرحلة الأولى من مشروع البحر الأحمر السياحي التجهيزات المدرسية تقدم 197 ألف عنصر تقني ومختبر افتراضي ومصادر للتعلّم خلال العام الدراسي المنصرم وزير الإعلام: التزموا بالنقد الموضوعي واهتموا بمعالجة القضايا التي تهم القارئ بر العارضة تصرف اكثر من 370 الف ريال لمشروع الكفالة الشهرية لشهر شوال أمير عسير يوجّه بضبط مواطن شوّه أحد الجدران في السودة بكتابة رقم جواله عليه البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ

سمو أمير منطقة جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لاستعراض أعمال التطوع وتكريم المتطوعين بالمنطقة

الزيارات: 239
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لاستعراض أعمال التطوع وتكريم المتطوعين بالمنطقة
http://www.athrnews.org/?p=397045
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

خصص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الجلسة الأسبوعية التي عقدت مساء اليوم بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان، لبحث موضوع التطوع واستعراض جهود المتطوعين والمتطوعات بالدفاع المدني وغيرها من الأعمال التطوعية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع تحت شعار "تطوع المستقبل يشمل الجميع " .

واستهل سمو أمير المنطقة الجلسة بكلمة أكد فيها أهمية التطوع وما يقدمه المتطوع من خدمات للوطن والمواطن ، وضرورة دعم وتشجيع الأعمال التطوعية تحقيقاً لرؤية المملكة التي تهدف للوصول إلى تسجيل مليون متطوع ومتطوعة مع حلول العام ٢٠٣٠.

وشدد سموه على أهمية تضافر الجهود وتعاون الجميع والمشاركة بفاعلية في أعمال التطوع مع الدفاع المدني وغيره من الجهات الحكومية والأمنية والصحية وغيرها, سائلاً من الله تعالى العون والتوفيق للجميع.

إثر ذلك القى مساعد مدير الدفاع المدني بجازان العميد الدكتور عبدالله بن عايض الشهري كلمة استعرض فيها جهود الدفاع المدني في مجال التطوع من خلال استقطاب وتدريب المتطوعين على أعمال الدفاع المدني وإشراكهم في موسم الحج والعمرة ومواسم السيول وغيرها من المهام والأعمال، حتى بلغ عدد المتطوعين بالمنطقة ٢٤٧٧ متطوعاً ومتطوعة, مبرزاً مبادرة الدفاع المدني بجازان للدوام الجزئي للمتطوعين بعدد من مراكز الدفاع المدني بالمنطقة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط.

كما ألقيت كلمة المتطوعين بالمناسبة ألقاها نيابة عنهم المتطوع محمد بن أحمد عبيري, وشاهد سمو أمير المنطقة والحضور عرضاً مرئياً عن جهود الدفاع المدني في مجال التطوع, فيما كرم سموه عددا من المتطوعين في أعمال الدفاع المدني, والمعلم إٍسماعيل بن علي الحكمي الحاصل على وسام مبادرة صناع الأمل من دولة الإمارات العربية المتحدة, إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان