الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على وافد نشر فيديو استعرض فيه شراباً مسكراً داخل سيارته في جدة مجلس الشورى يوافق على مشروع “نظام البيئة” “الدفاع”: مناورات التمرين البحري “مرجان16” المشترك بين المملكة ومصر مستمرة النصر: إعلان المخطط العام لـ”نيوم” خلال شهرين .. و2020 بداية الزخم الفعلي للمشروع هيئة النقل: التاكسي الأخضر سيبقى ثابتًا.. واعتماد مصطلح الـ” GREEN CAR” سمو أمير منطقة جازان يكرم الزميل “الختارش” مدير مكتب عكاظ بالمنطقة ويهديه قلمه الشخصي “هدف” يقدم برامج دعم التدريب والتوظيف للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “عباس” يعقد جلسة طارئة.. ويدعو قادة “حماس” للمشاركة “الإحصاء”: 11 ألف “مراقب” لتعداد السعودية 2020 “أمير الرياض” يوجّه بترقية المجموعة الأولى من موظفي الإمارة للعام 1441هـ “النقد” تطلق برنامجاً تدريبياً لتطوير الكفاءات الاستثمارية سمو أمير منطقة جازان يرعى غدًا الحفل الختامي لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال ذوي الإعاقة

“التعليم” تصدر توضيحات بشأن ضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة

الزيارات: 231
التعليقات: 0
“التعليم” تصدر توضيحات بشأن ضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة
http://www.athrnews.org/?p=397157
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أصدرت وزارة التعليم بعض التوضيحات بخصوص ضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة، بناءً على استفسارات تلقتها من إدارات ومكاتب التعليم بالمناطق والمحافظات.

وكانت الوزارة قد أعلنت مطلع نوفمبر الماضي ضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة، تضمنت شروط النقل في حالات المرض أو مرض الابن أو إعاقته أو تعرض المعلمة للإيذاء الجسدي وكذلك كون المعلم أو المعلمة من ذوي شهداء الواجب، كما شكلت لجاناً مختصة للنظر في طلبات النقل.

ووجهت التعليم للإدارات والمكاتب الفرعية مؤخراً تعميماً إلحاقياً بينت فيه أن التقديم على برنامج عين لخدمات المعلم مستمر حتى نهاية العام الدراسي في 19/10/1441هـ، فيما يُتاح طلب تمديد الندب على فترتين، الأولى من (4/4 إلى 7 / 5/ 1441)، والثانية خلال (3 / 9 إلى 19 /10 /1441).

وشدد التعميم على أن يكون تعبئة استمارة "أطفال الإعاقة" من قِبل إدارة التربية الخاصة بإدارة التعليم، وأن يتم النظر في حالتي الطلاق ووفاة الزوج اللتين وقعتا بعد المباشرة في التعليم، وتوجيه المقبولة طلبات نقلهم إلى المدارس حسب الاحتياج والموازنة داخل القطاع الموجه إليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان