السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العزي: عقوبة استغلال منصة مدرستي السجن 4 سنوات وغرامة 3 ملايين ريال سفيرة السودان بواشنطن: تقدم كبير حول رفع اسم الخرطوم من قائمة الإرهاب أقل من 600.. حالات الإصابة اليومية بكورونا في المملكة تواصل انخفاضها المملكة ورحلة ممتدة مع الأمم المتحدة.. منهج راسخ غايته إحلال السلام الدولي قريباً… وثيقة تأمين لإلغاء حفلات السياحة والغناء المعتمدة من الجهات المنظمة بالمملكة «المياه الوطنية» تستقبل عملاءها في هذه المراكز مصادر: إلغاء صلاحيات إشراف «التجارة» على 6 جهات حكومية توضيح مهم من «المرور» بشأن تجديد «رخصة القيادة» “كاريو”: “الهلال” ليس 11 لاعباً فقط.. قادرون على صنع الفارق أمام “الإيراني” سمو أمير المدينة المنورة يُدشن مشروع تأمين الحقائب الالكترونية لطلاب وطالبات الأسر المحتاجة “الصحة”: تسجيل 28 وفاة و551 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1078 حالة «الصحة» تعلن عن توافر وظائف أخصائي مختبر.. والتقديم الأحد

“التعليم” تصدر توضيحات بشأن ضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة

الزيارات: 445
التعليقات: 0
“التعليم” تصدر توضيحات بشأن ضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة
https://www.athrnews.org/?p=397157
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أصدرت وزارة التعليم بعض التوضيحات بخصوص ضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة، بناءً على استفسارات تلقتها من إدارات ومكاتب التعليم بالمناطق والمحافظات.

وكانت الوزارة قد أعلنت مطلع نوفمبر الماضي ضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة، تضمنت شروط النقل في حالات المرض أو مرض الابن أو إعاقته أو تعرض المعلمة للإيذاء الجسدي وكذلك كون المعلم أو المعلمة من ذوي شهداء الواجب، كما شكلت لجاناً مختصة للنظر في طلبات النقل.

ووجهت التعليم للإدارات والمكاتب الفرعية مؤخراً تعميماً إلحاقياً بينت فيه أن التقديم على برنامج عين لخدمات المعلم مستمر حتى نهاية العام الدراسي في 19/10/1441هـ، فيما يُتاح طلب تمديد الندب على فترتين، الأولى من (4/4 إلى 7 / 5/ 1441)، والثانية خلال (3 / 9 إلى 19 /10 /1441).

وشدد التعميم على أن يكون تعبئة استمارة "أطفال الإعاقة" من قِبل إدارة التربية الخاصة بإدارة التعليم، وأن يتم النظر في حالتي الطلاق ووفاة الزوج اللتين وقعتا بعد المباشرة في التعليم، وتوجيه المقبولة طلبات نقلهم إلى المدارس حسب الاحتياج والموازنة داخل القطاع الموجه إليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان