الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 14 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى غرفة الرياض تعلن عن وظائف شاغرة السجن والغرامة 100 ألف للمتاجرين بالأعضاء ومزاولي المهن الصحية دون ترخيص «فيفا» يوجه ضربة موجعة للإتحاد بسبب الحارس البرازيلي جورهي “التجارة” تضبط أكثر من 100 منشأة مخالفة تعمل في مجال الإطارات “موارد الرياض” تضبط 19 وافداً من مخالفي نظام الإقامة “الصحة”: زيادة أسّرة العناية المركزة في الرياض بنسبة 43% نص تعديلات المادة 56 من لائحة التسجيل والاشتراكات التي أقرها وزير المالية تفاصيل دعوة التأهيل لمنافسة فحص مركبات النقل البري لشحنات الترانزيت بالصور .. الشاب / عبده موسى جعفري في القفص الذهبي سمو نائب أمير جازان يعزي الشيخ الغزواني في وفاة شقيقه بمحافظة العيدابي منع صاحب العمل من إنذار أو فصل المرأة العاملة أثناء فترة حملها ووضعها «حساب المواطن» يوضح الإجراء المتبع حال ظهور نتيجة الأهلية «معلق»

«حساب المواطن»: الإفصاح عن البيانات الصحيحة لدخل المتقدم والتابعين «ضرورة»

الزيارات: 224
التعليقات: 0
«حساب المواطن»: الإفصاح عن البيانات الصحيحة لدخل المتقدم والتابعين «ضرورة»
https://www.athrnews.org/?p=397184
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شدد برنامج «حساب المواطن»، على ضرورة الإفصاح عن جميع بيانات الدخل الخاصة بالمتقدم الرئيسي والتابعين بشكل صحيح؛ حتى لا يؤثر ذلك على الأهلية والاستحقاق.

جاء ذلك ردًّا على تساؤل أحد المستفيدين؛ بسبب طلب البرنامج بتحديث البيانات حتى لا تتأثر قيمة الدعم؛ لدعم تطابق بيانات الدخل المُفصَح عنها في البوابة الإلكترونية مع الجهات ذات العلاقة.

وأشارت خدمة المستفيدين في البرنامج إلى ضرورة الإفصاح عن إجمالي الراتب شاملًا جميع البدلات قبل أي خصومات، دون احتساب نسبة استقطاع جهة الدخل «التأمينات/التقاعد»، ولا يتم الإفصاح عن بدل غلاء المعيشة.

وفي وقت سابق، كتب المتحدث باسم «حساب المواطن»، سلطان القحطاني، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: لا صحة للأخبار المتداولة والتي ربطت تأثر مستفيدي برنامج حساب المواطن من الاكتتاب في أي شركة، ويعتمد البرنامج في طريقة احتساب مقدار الدعم من خلال الإفصاح عن كامل دخل الأسرة وعدد أفرادهم وأعمارهم كما هو موضح في البوابة الإلكترونية للبرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان