الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا, الموافق 5 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تسجيل 300 ألف حالة إصابة بأمريكا.. ترامب يتوقع وفيات أكثر بـ”كورونا” في بلاده “الصحة”: المملكة مُتميزة في التحكم بإصابات “كورونا”.. وهكذا يتلاشى خروج الوضع عن السيطرة “فلكية جدة”: القمر العملاق يظهر في سماء المملكة الثلاثاء المقبل “الصحة”: بسبب المخالطة شخص تسبب في عدوى 70 بـ”كورونا”.. ومنحنى التعافي والوفيات يخضع لهذه الأمور تفاعلاً مع حادثـة دهس رجل المرور.. “النيابة”: الاعتداء على رجل الأمن أثناء عمله من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف تقلص الإصابات بـ”كورونا” في المدينة المنورة.. وتزويد الأحياء بعربات صحية مُتنقلة “حماية المستهلك”: هذه النصائح تحافظ على سيارتك خلال وقوفها دون استخدام في فترة منع التجول سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي وأسرة الشهيد العريف الصهلولي “الحقيل” ينصح بالتخلص من القفازات والكمامات بطريقة آمنة لأنها حاملة للمرض “الغذاء والدواء” توجه نصائح للمتسوقين لتقليل الهدر الغذائي صاحب سناب لايف بنى مالك الإعلامي أحمد العاصمي في ذمة الله كشافة تعليم الرياض يتطوعون لمساندة وزارة التجارة في تصديها لفيروس كورونا

الأوقية بـ1486.50 دولار.. أسعار الذهب تصعد لأعلى مستوى في شهر

الزيارات: 202
التعليقات: 0
الأوقية بـ1486.50 دولار.. أسعار الذهب تصعد لأعلى مستوى في شهر
http://www.athrnews.org/?p=397190
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

صعدت أسعار الذهب عالمياً خلال تعاملات اليوم الأربعاء، لتكون بالقرب من أعلى من مستوى في شهر مع تكالب المستثمرين على الأصول الآمنة.

واستفاد المعدن الأصفر من عودة الشكوك التجارية بعد تعليقات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على هامش قمة حلف الناتو، والتي أكد خلالها أنه قد يكون من الأفضل تأجيل توقيع الصفقة التجارية لما بعد انتخابات الرئاسة في 2020.

ويأتي الاتجاه الصعودي في أسعار الذهب لليوم الثاني على التوالي، وذلك بعد موجة من الخسائر شهدها مؤخراً جاءت على خلفية تهدئة في التوترات التجارية وانخفاض حدة المخاوف الاقتصادية.

وتتزامن المكاسب في أسعار المعدن مع عزوف المستثمرين عن المخاطرة والخسائر في أسواق الأسهم حول العالم.

وينظر المستثمرون باهتمام إلى بيانات التوظيف في القطاع الخاص الأمريكي والنشاط الخدمي في الولايات المتحدة والتي من المقرر إعلانها في وقت لاحق من اليوم.

وبحلول الساعة 8  صباحاً بتوقيت جرينتش، ارتفع سعر العقود الآجلة لمعدن الذهب تسليم شهر فبراير بأكثر من 0.1 في المائة أو ما يعادل 2.10 دولار ليسجل 1486.50 دولار للأوقية، وهو أعلى مستوى منذ أوائل نوفمبر الماضي.

وكان المعدن الأصفر سجل أمس أعلى تسوية منذ جلسة 6 نوفمبر عند مستوى 1484.40 دولار للأوقية.

وشهد سعر التسليم الفوري للمعدن النفيس زيادة 0.2 في المائة أو ما يوازي 3.22 دولار ليصعد إلى 1480.83 دولار للأوقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان