الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الرياضة المصري يناقش مع رئيس اتحاد الكرة خارطة طريق لعودة النشاط تكتل بين أندية الدرجة الأولى ضد اتحاد الكرة.. والمطالبة بـ20 مليون ريال “الأمن العام” يحدد ضوابط استقبال مراجعي مراكز الشرط وإدارات المرور “الخطوط الحديدية”: اصطدام سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “البيئة”: 109 ملايين ريال لأكثر من 80 ألف مربٍّ ضمن برنامج دعم صغار مربي الماشية فريق طبي ينجح في إعادة جزء من الدماغ إلى رأس طفل حديث الولادة في الدمام سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي مدير المرور المعين بالمنطقة تبوك.. ارتفاع حالات التعافي من كورونا وانخفاض الإصابات متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 7288.81 نقطة “هدف” يعقد جلستين تدريبيتين تفاعليتين أسبوعياً عبر “دروب” “إغاثي” الملك ينفذ 474 مشروعاً باليمن بـ 3 مليارات و5 ملايين دولار

وزير البيئة يشكر القيادة على الموافقة على طرح محطات “التحلية” و”معالجة الصرف الصحي” لمشاركة القطاع الخاص

الزيارات: 166
التعليقات: 0
وزير البيئة يشكر القيادة على الموافقة على طرح محطات “التحلية” و”معالجة الصرف الصحي” لمشاركة القطاع الخاص
http://www.athrnews.org/?p=397230
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قدّم وزير البيئة والمياه والزراعة عبد الرحمن الفضلي، اليوم الأربعاء، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين، لموافقته على طرح محطات تحلية مياه ومحطات لمعالجة الصرف الصحي لمشاركة القطاع الخاص.

وتأتي موافقة مجلس الوزراء بعد نجاح طرح الحزمة الأولى من المشاريع خلال الفترة الماضية، والتي حظيت بإقبال 75 شركة محلية وعالمية، محققةً مستويات غير مسبوقة في الكفاءة والتكلفة.

وأشار الفضلي إلى إسهام تلك المشاريع في زيادة إمدادات المياه المحلاة، وزيادة الكميات من المعالجة الصحية لمياه الصرف الصحي، ورفع المحتوى المحلي من ناحية التوريدات والوظائف.

كما بيّن أن محطات معالجة مياه الصرف الصحي ستسهم أيضاً في زيادة الإصحاح البيئي، وزيادة الاستفادة من مصادر المياه المجددة في أغراض الري والتشجير والصناعة وغيرها من الاستخدامات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان