الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي مدير المرور المعين بالمنطقة تبوك.. ارتفاع حالات التعافي من كورونا وانخفاض الإصابات متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 7288.81 نقطة “هدف” يعقد جلستين تدريبيتين تفاعليتين أسبوعياً عبر “دروب” “إغاثي” الملك ينفذ 474 مشروعاً باليمن بـ 3 مليارات و5 ملايين دولار عسير.. إطلاق خدمة إصدار الشهادات الصحية إلكترونياً “الصحة” تشدد على لبس الكمامة عند الخروج من المنزل ولكل من لديه أعراض استخدام التقييم الذاتي “موعد” خريطة التعافي من كورونا تدفع بالرياض ومكة إلى المقدمة هيئة الاتصالات: 500% نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين «هدف» يدعم الموظفين السعوديين بـ50% من أجورهم لمدة عامين.. تعرف على التفاصيل الجدعان: السعودية لا تشهد نزوحًا غير عادي للاحتياطيات الأجنبية

اختتام تمرين “السيف الأزرق 2019” بين القوات البحرية ونظيرتها الصينية (صور)

الزيارات: 173
التعليقات: 0
اختتام تمرين “السيف الأزرق 2019” بين القوات البحرية ونظيرتها الصينية (صور)
http://www.athrnews.org/?p=397236
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اختتمت القوات البحرية ممثلةً في القوات الخاصة بالأسطول الغربي، مناورات التمرين البحري الثنائي المختلط "السيف الأزرق 2019" مع نظيرتها القوات الخاصة بالبحرية الصينية.

وشهدت قاعدة الملك فيصل البحرية بالأسطول الغربي بجدة، اليوم الأربعاء، حفل الاختتام بحضور قائد مجموعة الأمن البحرية الخاصة صالح الغامدي، وعدد من القيادات العسكرية الصينية.

واستعرض الحفل الفعاليات البرية البحرية الخاصة التي تم تنفيذها في التمرين، وتمثلت في مكافحة الإرهاب البري والبحري والقرصنة البحرية وعمليات القناصة وعمليات الإزالة والتعامل مع المتفجرات.

كما شهد الحفل تنفيذ فرضية ميدانية لعملية مكافحة الإرهاب، تلاها تكريم المتميزين من المشاركين في التمرين والذين التقطوا صوراً تذكارية مع القيادات العسكرية من الجانبين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان