الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصرامي” يحسم الجدل حول اهتمام النصر بـ”المولد” و”عسيري” “البكيري” يستعين بجماهير الأهلي لإثبات مزايدات “عسيري” غربلة إدارية وفنية في صفوف “الاتحاد” وزير الرياضة المصري يناقش مع رئيس اتحاد الكرة خارطة طريق لعودة النشاط تكتل بين أندية الدرجة الأولى ضد اتحاد الكرة.. والمطالبة بـ20 مليون ريال “الأمن العام” يحدد ضوابط استقبال مراجعي مراكز الشرط وإدارات المرور “الخطوط الحديدية”: اصطدام سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “البيئة”: 109 ملايين ريال لأكثر من 80 ألف مربٍّ ضمن برنامج دعم صغار مربي الماشية فريق طبي ينجح في إعادة جزء من الدماغ إلى رأس طفل حديث الولادة في الدمام سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي مدير المرور المعين بالمنطقة تبوك.. ارتفاع حالات التعافي من كورونا وانخفاض الإصابات متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح

طقس الخميس.. سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح مثيرة للأتربة على 4 مناطق

الزيارات: 204
التعليقات: 0
طقس الخميس.. سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح مثيرة للأتربة على 4 مناطق
http://www.athrnews.org/?p=397255
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

توقَّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، الأحوال الجوية ليوم غدٍ الخميس، لافتة إلى تكون سحب رعدية، مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار.

وعبر موقعها الرسمي، قالت هيئة الأرصاد: بمشيئة الله تعالى لا تزال الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة، المصحوبة برياح نشطة على مرتفعات (جازان، عسير والباحة)، تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة. فيما توقَّعت هيئة الأرصاد تكوّن الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجنوبية الغربية.

ولفتت هيئة الأرصاد، إلى نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الغربية من وسط المملكة .

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر، فمن المتوقع، أن تكون الرياح السطحية شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط، وجنوبية شرقية الى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 18-40 كم/ساعة، مع ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف .

أما الرياح السطحية على الخليج العربي، فسوف تكون شمالية غربية بسرعة 16-36 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف.

في سياق متصل، أعلنت هيئة الأرصاد توقعاتها بشأن طقس اليوم الأربعاء، على موسم الدرعية، مشيرة إلى أن سماء «موسم الدرعية» صحو، ودرجة الحرارة الكبرى 23 درجة، فيما تبلغ الصغرى 13 درجة. ويشهد «موسم الدرعية» رياحًا جنوبية شرقية إلى شرقية، بسرعة 32-10 كم/ساعة، ونسبة الرطوبة من 30 إلى 60%.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان