الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 13 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصناعة: الدعم الحكومي ساهم في توظيف 471 مواطناً وإضافة 1.15 مليار ريال استثمارات صناعية الشهر الماضي “النقل” توضح مراحل تنفيذ الطرق بالمملكة لضمان جودتها وسلامة مستخدميها “الموارد البشرية” تضبط 1029 مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس “النيابة العامة” تنفذ 137365 إجراءً نفذتها عن بُعد خلال 15 يومًا جازان.. فرق بحثية لإنتاج الأبحاث العلمية في المجال الصحي والطبي ولي العهد يوجه بإقامة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في موعده مقابل 3 ملايين يورو.. مدافع الهلال يقترب من التوقيع للأهلي عاجل .. اعتماد معايير “التعليم الإلكتروني” ولائحة التراخيص لبرامج التدريب “الصحة”: إصابات كورونا المعلنة اليوم منها 43% للإناث و57% للذكور “أمن الطرق” يقدم 4 نصائح لقائدي المركبات لتفادي النوم أثناء القيادة “نزاهة” تكشف العقوبات المتوقعة على المتهمين في قضية رجل أعمال الشرقية ” آل عبسي ” يحتفون بعقد قران “ أحمد “

السعودية تطيح بقطر وتعبر إلى نهائي «خليجي 24»

الزيارات: 331
التعليقات: 0
السعودية تطيح بقطر وتعبر إلى نهائي «خليجي 24»
https://www.athrnews.org/?p=397483
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

بعد موقعة مثيرة مع صاحب الدار، حجز المنتخب السعودي بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الخليج «خليجي 24»، بعد فوز مستحق على نظيره القطر، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الجنبو، مساء اليوم الخميس، لحساب نصف نهائي البطولة.

ويدين الأخضر بالفضل في تجاوز العقبة القطرية إلى المهاجم الواعد عبدالله الحمدان، الذي تكفل بمنح المنتخب الوطني هدف الفوز في الدقيقة 28، قبل أن ينجح الفريق في الحفاظ على الأفضلية طوال الشوط الثاني محبطًا محاولات أصحاب الأرض في العودة إلى أجواء البطولة.

وفرض المنتخب السعودي موعدًا مثيرًا في نهائي الكأس الخليجية، أمام نظيره البحريني، الذي تغلب بدوره على أسود الرافدين، عبر ركلات الترجيح بنتيجة 5-3، بعدما سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على الوقتين الأصلي والإضافي.

ويمتلك الأخضر أفضلية على الجار البحريني، بعدما أذاقه مر الهزيمة في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بهدفين نظيفين، وهو ما يكسب المباراة النهائية طابعًا ثأريًّا، خاصة أن أوراق كلا المنتخبين مكشوفة أمام الطرف المنافس.

وكان الفريق السعودي قد استعاد عافيته سريعًا في البطولة، بعد السقوط في مباراة الافتتاح أمام نظيره العراقي بهدفين مقابل هدف، لينتفض بهدفين نظيفين في شباك البحرين، قبل أن يعتلي صدارة المجموعة بثلاثية مقابل هدف أمام حامل اللقب العماني؛ ليواصل زحفه نحو اللقب المفقود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان