الخميس, 28 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 23 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل محافظة صبيا ” العتودي ” يعزي في وفاة مديرة مكتب تعليم صبيا وكيل إمارة جازان يستقبل مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف المعين «الأحوال المدنية»: 4 معايير لتسجيل أسماء المواليد الجدد «الزكاة والدخل» تدعو المنشآت المسجلة بـ«القيمة المضافة» إلى تقديم إقراراتها قبل نهاية يناير الخدمات الطبية للقوات المسلحة تخفّض ساعات الانتظار بطوارئ مستشفياتها “الشورى” يدرس توصية برفض بلاغات تغيب المرأة البالغة 21 عاماً تورط فيها مسؤولون بالبلدية .. مصادر: شبهات في ترسية مشاريع وتزوير صرف 23 مليون ريال بـ”بيش” نجاح زراعة 40 غرسة إلكترونية لقوقعة الأذن بمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة “المنافسة” تحرّك دعاوى جزائية وتحقّق في مخالفات ارتكبتها منشآت عدة بمختلف القطاعات “شرطة الرياض” تطيح بمواطنَين روّجا لبيع أوراق قابلة لتزييف الدولار “ارتداء ملابس غير لائقة” و”رفع الموسيقى”.. ضبط 31 مخالفة للذوق العام في تبوك 10 سيارات جوائز في انتظار هؤلاء.. “المرور” يقدم مكافآت وشهادات تقديرية للسائقين الملتزمين (فيديو)

السعودية تطيح بقطر وتعبر إلى نهائي «خليجي 24»

الزيارات: 143
التعليقات: 0
السعودية تطيح بقطر وتعبر إلى نهائي «خليجي 24»
http://www.athrnews.org/?p=397483
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

بعد موقعة مثيرة مع صاحب الدار، حجز المنتخب السعودي بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الخليج «خليجي 24»، بعد فوز مستحق على نظيره القطر، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الجنبو، مساء اليوم الخميس، لحساب نصف نهائي البطولة.

ويدين الأخضر بالفضل في تجاوز العقبة القطرية إلى المهاجم الواعد عبدالله الحمدان، الذي تكفل بمنح المنتخب الوطني هدف الفوز في الدقيقة 28، قبل أن ينجح الفريق في الحفاظ على الأفضلية طوال الشوط الثاني محبطًا محاولات أصحاب الأرض في العودة إلى أجواء البطولة.

وفرض المنتخب السعودي موعدًا مثيرًا في نهائي الكأس الخليجية، أمام نظيره البحريني، الذي تغلب بدوره على أسود الرافدين، عبر ركلات الترجيح بنتيجة 5-3، بعدما سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على الوقتين الأصلي والإضافي.

ويمتلك الأخضر أفضلية على الجار البحريني، بعدما أذاقه مر الهزيمة في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بهدفين نظيفين، وهو ما يكسب المباراة النهائية طابعًا ثأريًّا، خاصة أن أوراق كلا المنتخبين مكشوفة أمام الطرف المنافس.

وكان الفريق السعودي قد استعاد عافيته سريعًا في البطولة، بعد السقوط في مباراة الافتتاح أمام نظيره العراقي بهدفين مقابل هدف، لينتفض بهدفين نظيفين في شباك البحرين، قبل أن يعتلي صدارة المجموعة بثلاثية مقابل هدف أمام حامل اللقب العماني؛ ليواصل زحفه نحو اللقب المفقود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان