السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 4 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يستعد للدوري بخمس وديات مهاجم السيتي السابق على رادار الشباب تصريحات جوارديولا وكلوب بعد قمة البريميرليغ القيمة السوقية للاعبي الدوري السعودي إدارة الشباب توافق على طلب اشبيلية الأسباني ملعب الحزم جاهز لاستضافة ماتبقى من مباريات تعليم الرياض يدعو منسوبيه للمشاركة في جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز لم يتلزم بالعزل المنزلي.. شاب ينقل العدوى لـ9 من أصدقائه خلال تجمع شبابي لحملة الثانوية العامة.. المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات يفتح القبول لدورات الصيانة “الجمارك” ترتبط بخدمة “التزام” للربط الإلكتروني مع وزارة الموارد البشرية لخدمة الصيادين.. إصدار عدد من رخص الصيد المعتمدة بالمدينة المنورة شرطة الرياض تطيح بـ3 وافدين روّجوا لبيع العملات المزيفة وضبط 5 ملايين دولار بحوزتهم

في كأس الملك: الأهلي يكسب النجوم.. والاتفاق بصعوبة يعبر الطائي

الزيارات: 296
التعليقات: 0
في كأس الملك: الأهلي يكسب النجوم.. والاتفاق بصعوبة يعبر الطائي
http://www.athrnews.org/?p=397644
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

التحق الأهلي بركب المتأهلين لدور ثمن النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على مضيفه فريق النجوم، أحد أندية دوري الدرجة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء لحساب منافسات دور الـ32 من البطولة .

افتتح النجم الجزائري يوسف بلايلي أهداف الأهلي عند الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف ذات اللاعب الهدف الثاني عند الدقيقة 60 وتمكن أصحاب الضيافة من تقليص النتيجة من علامة الجزاء عبر ماجد العماري بالدقيقة 83، قبل أن يعزز عبدالرحمن غريب تقدم الأهلي بالهدف الثالث قبل 5 دقائق على نهاية اللقاء.

كما تأهل فريق الاتفاق إلى دور الـ16 لبطولة كأس الملك عقب تجاوزه عقبة فريق الطائي بهدفين مقابل هدف على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

سجل أهداف الاتفاق كل من سعد السلولي بالدقيقة 80 وهزاع الهزاع بالدقيقة 85 بينما سجل هدف الطائي الوحيد جورجي سيلفا بالدقيقة 61 من زمن اللقاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان