الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى في جولة عنوانها “عيدنا .. عيدين”.. الفتح يكرم الفيحاء بهدفين أبها يُعمق جراح الاتحاد ويقفز للمركز السابع مغردون يثمنون قرار تعيين 3 سيدات للمرة الأولى بالملحقيات الثقافية أمانة جدة ترفع 1166 سيارة تالفة خلال شهر يوليو شكوى ارتفاع فاتورة المياه لـ”امرأة متوفاة” يتفاعل برد “شركة المياه الوطنية” أمانة الرياض: 130 ألف أضحية استقبلتها مسالخ المنطقة خلال العيد “الجمارك”: خدمة “حجز المواعيد” تسرع عملية التخليص الجمركي ‫”الصحة”: 40% من المصابين في حالات اليوم إناث “البيئة” تعلن نجاح جهودها في موسم الحج.. وتشيد بتعاون الجهات الحكومية محافظ بيش يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا قنوات تلفزيونية لبنانية: إصابة المئات جراء انفجار في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت بعد انفجار بيروت.. رصد أضرار في “بيت الوسط” والحريري بخير

أول تعليق من عائلة منفذ الهجوم في القاعدة الأمريكية على العملية

الزيارات: 129
التعليقات: 0
أول تعليق من عائلة منفذ الهجوم في القاعدة الأمريكية على العملية
https://www.athrnews.org/?p=397691
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

في أول تعليق من عائلة منفذ الهجوم في قاعدة بينساكولا الأمريكية، استنكر سعد بن حنتم الشمراني، عم مطلق النار، الطالب السعودي، محمد سعيد الشمراني، هذه العملية التي أدت لمقتل 3 أشخاص.

ونقلت صحيفة “عكاظ” السعودية عن الشمراني قوله، إن ابن شقيقه “بفعلته لا يمثل إلا نفسه، ولا يعكس ما تتحلى به أسرته من إنسانية وولاء للقيادة وإخلاص للمملكة، وحرصها على عكس الصورة الحقيقية لمملكة العدل والسلام”.

وأكد عم منفذ الهجوم، حسب الصحيفة، أن “قبيلته ومنذ عهد المؤسس عرفت بمواقفها المشرفة تجاه القيادة والوطن والمواطن، ولا يمكن لها إلا أن تشجب وتستنكر هذه العملية الإجرامية، التي لا يقرها المجتمع السعودي”، موضحا أن “الخبر وقع عليهم كالصاعقة، لأن جميع أفراد القبيلة ممن خدموا الدولة وما زالوا بكل وفاء وإخلاص يؤكدون دائما على التعايش ورفض الفكر المتطرف”.

وكشف أن والد محمد متقاعد من السلك العسكري بعد أن أفنى سنوات من عمره “خدمة لدينه ووطنه وقيادته”، لافتا إلى أن ابنه ابتعث إلى الولايات المتحدة متخصصا في تطوير أجهزة المطارات.

وأعلنت وزارة الدفاع الأمريكية، مساء أمس الجمعة، عن مقتل 4 أشخاص، بينهم المهاجم، وإصابة عدد آخر، جراء عملية إطلاق نار في قاعدة بينساكولا الجوية للبحرية الأمريكية، مؤكدة أن الهجوم نفذ على يد طالب سعودي تدرب هناك على قيادة الطيران في إطار برنامج ممول من قبل المملكة، وتبين لاحقا أنه محمد سعيد الشمراني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان