الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا, الموافق 5 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تسجيل 300 ألف حالة إصابة بأمريكا.. ترامب يتوقع وفيات أكثر بـ”كورونا” في بلاده “الصحة”: المملكة مُتميزة في التحكم بإصابات “كورونا”.. وهكذا يتلاشى خروج الوضع عن السيطرة “فلكية جدة”: القمر العملاق يظهر في سماء المملكة الثلاثاء المقبل “الصحة”: بسبب المخالطة شخص تسبب في عدوى 70 بـ”كورونا”.. ومنحنى التعافي والوفيات يخضع لهذه الأمور تفاعلاً مع حادثـة دهس رجل المرور.. “النيابة”: الاعتداء على رجل الأمن أثناء عمله من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف تقلص الإصابات بـ”كورونا” في المدينة المنورة.. وتزويد الأحياء بعربات صحية مُتنقلة “حماية المستهلك”: هذه النصائح تحافظ على سيارتك خلال وقوفها دون استخدام في فترة منع التجول سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي وأسرة الشهيد العريف الصهلولي “الحقيل” ينصح بالتخلص من القفازات والكمامات بطريقة آمنة لأنها حاملة للمرض “الغذاء والدواء” توجه نصائح للمتسوقين لتقليل الهدر الغذائي صاحب سناب لايف بنى مالك الإعلامي أحمد العاصمي في ذمة الله كشافة تعليم الرياض يتطوعون لمساندة وزارة التجارة في تصديها لفيروس كورونا

وزير النفط الكويتي: نجحنا مع السعودية والإمارات في قيادة خفض الإنتاج

الزيارات: 319
التعليقات: 0
وزير النفط الكويتي: نجحنا مع السعودية والإمارات في قيادة خفض الإنتاج
http://www.athrnews.org/?p=397711
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

أكَّد وزير النفط الكويتي خالد الفاضل، نجاح بلاده والسعودية والإمارات في قيادة خفض إنتاج النفط، خلال اجتماعات منظمة البلدان المصدرة للنفط «أوبك».

وأشار الفاضل، عقب اجتماع «أوبك +» للدول المنتجة للنفط من داخل وخارج منظمة أوبك، إلى أهمية نتائج اجتماع المنظمة بشأن خفض إنتاج النفط بواقع نصف مليون برميل يوميًا، في تحقيق استقرار الأسواق. وفقًا لوكالة الأنباء الكويتية «كونا».

وتابع الفاضل، أنَّ وزراء النفط متفقون على استمرار خفض الإنتاج حتى الاجتماع المقرَّر عقده في مارس المقبل.

وأشار إلى أنَّه تمَّ توزيع نسب زيادة خفض الإنتاج بواقع 500 ألف برميل يوميًا من دول من داخل وخارج منظمة أوبك، بشكل عادل بموافقة الجميع، اعتبارًا من بداية الشهر المقبل.

وجدَّد الفاضل، التأكيد على حرص الكويت على التوازن في أسواق النفط بما يضمن مصالح المنتجين والمستهلكين.

وكانت مجموعة (أوبك+) والتي تضمّ أكثر من 20 منتجًا على تخفيضات إضافية بواقع 500 ألف برميل يوميًا في الربع الأول من 2020، وهو ما يرفع مجمل التخفيضات إلى 1.7 مليون برميل يوميًا أو ما يعادل 1.7% من الطلب العالمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان