الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رئيس مركز قوز الجعافره النعمي يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا في جولة عنوانها “عيدنا .. عيدين”.. الفتح يكرم الفيحاء بهدفين أبها يُعمق جراح الاتحاد ويقفز للمركز السابع مغردون يثمنون قرار تعيين 3 سيدات للمرة الأولى بالملحقيات الثقافية أمانة جدة ترفع 1166 سيارة تالفة خلال شهر يوليو شكوى ارتفاع فاتورة المياه لـ”امرأة متوفاة” يتفاعل برد “شركة المياه الوطنية” أمانة الرياض: 130 ألف أضحية استقبلتها مسالخ المنطقة خلال العيد “الجمارك”: خدمة “حجز المواعيد” تسرع عملية التخليص الجمركي ‫”الصحة”: 40% من المصابين في حالات اليوم إناث “البيئة” تعلن نجاح جهودها في موسم الحج.. وتشيد بتعاون الجهات الحكومية محافظ بيش يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا قنوات تلفزيونية لبنانية: إصابة المئات جراء انفجار في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت

“العدل” تتيح تحديث الصكوك العقارية إلكترونياً تيسيراً للمستفيدين

الزيارات: 201
التعليقات: 0
“العدل” تتيح تحديث الصكوك العقارية إلكترونياً تيسيراً للمستفيدين
https://www.athrnews.org/?p=397751
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أتاحت وزارة العدل اليوم للمستفيدين تحديث الصكوك العقارية إلكترونيًا، بالتزامن مع إطلاق المرحلة الثانية من خدمة التحقق من الصك العقاري؛ لتصبح الصكوك العقارية المحدثة إلكترونيًا على البوابة مماثلة للصكوك الورقية.

وتمكن خدمة تحديث الصكوك إلكترونياً المستفيدين من التحقق من صحة الصك العقاري من خلال الرابط، بإدخال رقم الصك وهوية أحد الملاك، ليظهر الصك العقاري كاملًا كما هو مسجل في أنظمة وزارة العدل؛ ليقدم معلومات أعلى موثوقية من الصك الورقي.

وتضمن هذه الخدمة صحة وموثوقية المعلومات، وسهولة الوصول، إضافة إلى الخصوصية وشفافية المعلومات.

وكان وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد الصمعاني، قد أطلق في العام الماضي برنامج التحول الرقمي في قطاع التوثيق بالوزارة، الذي وفر عددًا من الخدمات العدلية إلكترونياً بهدف الاستغناء عن الورق، حيث أشارت الوزارة إلى أن هذا التحول من شأنه توفير نحو 8 ملايين ورقة سنويا كانت تستخدم لإنجاز أعمال كتابات العدل في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان