الثلاثاء, 26 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 21 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير التعليم يعلن فتح باب التقديم لحركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وزير التعليم: لم نحدِّد الوقت المناسب للاختبارات النهائية في شهر رمضان قنصلية المملكة في “قوانجو” الصينية تحذر المواطنين من فيروس شبيه بـ”كورونا” مكة: إنقاذ مواطن بعد حدوث خلل في مثبت السرعة بسيارته على طريق الساحل الجديد المرور: «شرط» يضاعف العقوبة المسجّلة ضد قائدي المركبات «الحرس الوطني»: رفع نسبة توطين وظائف «التشغيل والصيانة» «العوّاد» يُطلع مديرة عمليات مفوضية حقوق الإنسان على «تطورات سعودية» رفع أسعار مواقف السيارات بمطار الملك عبدالعزيز يدفع حماية المستهلك للتدخل قائد الحرس الثوري يعترف: سنستهدف 3 دول عربية خلال الفترة المقبلة رسميًا.. تنصيب إسماعيل قاآني قائدًا لفيلق القدس بحضور بنات قاسم سليماني “الإسكان” تتحمل ضريبة القيمة المضافة عن 150 ألف مواطن اشتروا “المسكن الأول” الفيصلي يتعادل مع الهلال في الوقت بدل الضائع

باستحداث مركز ثقافي عن غزوة أحد.. أمير المدينة يؤكد أهمية تطوير منطقة سيد الشهداء

الزيارات: 78
التعليقات: 0
باستحداث مركز ثقافي عن غزوة أحد.. أمير المدينة يؤكد أهمية تطوير منطقة سيد الشهداء
http://www.athrnews.org/?p=397778
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أكد أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان أهمية تطوير منطقة سيد الشهداء باستحداث مركز ثقافي يُعنى بتقديم المعلومات الموثوقة عن غزوة أحد.

وشدد الأمير خلال ترؤسه الاجتماع الأول لمجلس هيئة تطوير المنطقة، على ضرورة وضع الحلول العاجلة للحفاظ على جبل الرُماة وحمايته من الاندثار في المنطقة التي تشهد توافد ملايين الزوار سنوياً.

وأوضح أهمية التنسيق والتكامل بين مختلف القطاعات الحكومية لتطوير مواقع التاريخ الإسلامي والعناية بها، والعمل على تقديم خدمات نوعية تليق بالمكانة الدينية والتاريخية للمنطقة.

وبحث الاجتماع الدراسة الأولية لتطوير ميدان سيد الشهداء وجعله بمثابة متحف مفتوح لاستقبال الزوار بطريقة مبنية على أهمية الموقع المرتبط بالسيرة النبوية، كما استعرض مؤشرات قياس الأداء لـ 63 مبادرة استراتيجية على مستوى المنطقة، وغير ذلك من موضوعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان