الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى في جولة عنوانها “عيدنا .. عيدين”.. الفتح يكرم الفيحاء بهدفين أبها يُعمق جراح الاتحاد ويقفز للمركز السابع مغردون يثمنون قرار تعيين 3 سيدات للمرة الأولى بالملحقيات الثقافية أمانة جدة ترفع 1166 سيارة تالفة خلال شهر يوليو شكوى ارتفاع فاتورة المياه لـ”امرأة متوفاة” يتفاعل برد “شركة المياه الوطنية” أمانة الرياض: 130 ألف أضحية استقبلتها مسالخ المنطقة خلال العيد “الجمارك”: خدمة “حجز المواعيد” تسرع عملية التخليص الجمركي ‫”الصحة”: 40% من المصابين في حالات اليوم إناث “البيئة” تعلن نجاح جهودها في موسم الحج.. وتشيد بتعاون الجهات الحكومية محافظ بيش يتابع الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية ميدانيا قنوات تلفزيونية لبنانية: إصابة المئات جراء انفجار في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت بعد انفجار بيروت.. رصد أضرار في “بيت الوسط” والحريري بخير

باستحداث مركز ثقافي عن غزوة أحد.. أمير المدينة يؤكد أهمية تطوير منطقة سيد الشهداء

الزيارات: 169
التعليقات: 0
باستحداث مركز ثقافي عن غزوة أحد.. أمير المدينة يؤكد أهمية تطوير منطقة سيد الشهداء
https://www.athrnews.org/?p=397778
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أكد أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان أهمية تطوير منطقة سيد الشهداء باستحداث مركز ثقافي يُعنى بتقديم المعلومات الموثوقة عن غزوة أحد.

وشدد الأمير خلال ترؤسه الاجتماع الأول لمجلس هيئة تطوير المنطقة، على ضرورة وضع الحلول العاجلة للحفاظ على جبل الرُماة وحمايته من الاندثار في المنطقة التي تشهد توافد ملايين الزوار سنوياً.

وأوضح أهمية التنسيق والتكامل بين مختلف القطاعات الحكومية لتطوير مواقع التاريخ الإسلامي والعناية بها، والعمل على تقديم خدمات نوعية تليق بالمكانة الدينية والتاريخية للمنطقة.

وبحث الاجتماع الدراسة الأولية لتطوير ميدان سيد الشهداء وجعله بمثابة متحف مفتوح لاستقبال الزوار بطريقة مبنية على أهمية الموقع المرتبط بالسيرة النبوية، كما استعرض مؤشرات قياس الأداء لـ 63 مبادرة استراتيجية على مستوى المنطقة، وغير ذلك من موضوعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان