السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره السعودي للأمن السيبراني تطرح وظيفة شاغرة بالرياض العزي: عقوبة استغلال منصة مدرستي السجن 4 سنوات وغرامة 3 ملايين ريال سفيرة السودان بواشنطن: تقدم كبير حول رفع اسم الخرطوم من قائمة الإرهاب أقل من 600.. حالات الإصابة اليومية بكورونا في المملكة تواصل انخفاضها المملكة ورحلة ممتدة مع الأمم المتحدة.. منهج راسخ غايته إحلال السلام الدولي قريباً… وثيقة تأمين لإلغاء حفلات السياحة والغناء المعتمدة من الجهات المنظمة بالمملكة «المياه الوطنية» تستقبل عملاءها في هذه المراكز مصادر: إلغاء صلاحيات إشراف «التجارة» على 6 جهات حكومية توضيح مهم من «المرور» بشأن تجديد «رخصة القيادة» “كاريو”: “الهلال” ليس 11 لاعباً فقط.. قادرون على صنع الفارق أمام “الإيراني”

سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين وكيل الرقيب الغزواني والجندي شبلي

الزيارات: 656
التعليقات: 0
سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين وكيل الرقيب الغزواني والجندي شبلي
https://www.athrnews.org/?p=397806
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - وتعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، لوالد وذوي الشهيد وكيل الرقيب أحمد بن يحي سليمان الغزواني ، ولوالد وذوي الشهيد الجندي سلطان بن عيسى شبلي ، من منسوبي القوات المسلحة ، الذين استشهدا دفاعًا عن الدين والوطن بالحد الجنوبي بمنطقة جازان .
وأعرب سموه خلال زيارتهم بمنزلهم مساء اليوم بمركز ريع مصيدة بمحافظة العيدابي وقرية القمري بمحافظة ضمد ، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيدين، داعيًا الله عز وجل أن يتقبلهما بواسع رحمته ومغفرته، مؤكدًا أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.
من جانبهم أعرب والد وذوو وأسرتي الشهيدين الغزواني وشبلي ، عن شكرهم للقيادة الرشيدة ولسمو أمير المنطقة وسمو نائب أمير المنطقة على مواساتهم ، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - بأبنائها في كل مكان ، معربين عن فخرهم بالشهيدين الذين استشهدا في ميدان العز والكرامة للدفاع عن الدين والوطن الغالي.

حضر العزاء محافظ العيدابي عبدالله بن محمد الظافري ومحافظ ضمد عبدالله بن خالد البراق وعدد من المسؤولين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان