الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 13 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصناعة: الدعم الحكومي ساهم في توظيف 471 مواطناً وإضافة 1.15 مليار ريال استثمارات صناعية الشهر الماضي “النقل” توضح مراحل تنفيذ الطرق بالمملكة لضمان جودتها وسلامة مستخدميها “الموارد البشرية” تضبط 1029 مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس “النيابة العامة” تنفذ 137365 إجراءً نفذتها عن بُعد خلال 15 يومًا جازان.. فرق بحثية لإنتاج الأبحاث العلمية في المجال الصحي والطبي ولي العهد يوجه بإقامة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في موعده مقابل 3 ملايين يورو.. مدافع الهلال يقترب من التوقيع للأهلي عاجل .. اعتماد معايير “التعليم الإلكتروني” ولائحة التراخيص لبرامج التدريب “الصحة”: إصابات كورونا المعلنة اليوم منها 43% للإناث و57% للذكور “أمن الطرق” يقدم 4 نصائح لقائدي المركبات لتفادي النوم أثناء القيادة “نزاهة” تكشف العقوبات المتوقعة على المتهمين في قضية رجل أعمال الشرقية ” آل عبسي ” يحتفون بعقد قران “ أحمد “

أمير القصيم يوجه بإعادة تشكيل لجنة مهرجانات وفعاليات مدينة بريدة

الزيارات: 352
التعليقات: 0
أمير القصيم يوجه بإعادة تشكيل لجنة مهرجانات وفعاليات مدينة بريدة
https://www.athrnews.org/?p=397823
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

وجه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، بإعادة تشكيل لجنة مهرجانات وفعاليات مدينة بريدة، التي تختص بالإشراف على إقامة الاحتفالات والمهرجانات والفعاليات ضمن نطاق مدينة بريدة.

وتضمن التوجيه أن تكون اللجنة برئاسة أمين المنطقة المهندس محمد المجلي، وعضوية مديري الجهات الحكومية ذات العلاقة، إضافة إلى تكليف سليمان بن عبدالرحمن الفايز أمينًا لها.

وأكَّد أمير منقطة القصيم، أن ما تشهده مدينة بريدة من حراك متسارع وتوسع في الأنشطة والفعاليات والمهرجانات يوجب تعزيز دور لجنة متخصصة تتولى إدارة هذا النشاط بما يسهم في تحقيق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، نحو تعزيز وتطوير وتنويع المهرجانات والمناسبات.

وأشار الأمير فيصل بن مشعل، إلى أهمية دور اللجنة ومتابعتها لجميع المناشط وتنميتها لتحقيق الأهداف والتطلعات المرجوَّة بروح التكاتف والأسرة الواحدة والتي يتحلى بها أبناء الوطن الأوفياء.

وأوضح أنَّ تلك الخطوة تسعى إلى تطوير مهرجانات وفعاليات مدينة بريدة لما تمتلكه المدينة من فرص متعددة للنجاح, سائلًا المولى- عز وجل- أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.

من جانبه، قدَّم رئيس لجنة مهرجانات وفعاليات مدينة بريدة أمين المنطقة المهندس محمد المجلي، شكره لأمير منطقة القصيم على دعمه وتوجيهاته الدائمة لتعزيز العمل وتنميته، مؤكدًا حرص أمير المنطقة على العمل بروح التكاتف لتعزيز احتفالات ومهرجانات وفعاليات مدينة بريدة، بما يتوافق مع توجيهات القيادة والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجهها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان