الخميس, 28 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 23 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل محافظة صبيا ” العتودي ” يعزي في وفاة مديرة مكتب تعليم صبيا وكيل إمارة جازان يستقبل مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف المعين «الأحوال المدنية»: 4 معايير لتسجيل أسماء المواليد الجدد «الزكاة والدخل» تدعو المنشآت المسجلة بـ«القيمة المضافة» إلى تقديم إقراراتها قبل نهاية يناير الخدمات الطبية للقوات المسلحة تخفّض ساعات الانتظار بطوارئ مستشفياتها “الشورى” يدرس توصية برفض بلاغات تغيب المرأة البالغة 21 عاماً تورط فيها مسؤولون بالبلدية .. مصادر: شبهات في ترسية مشاريع وتزوير صرف 23 مليون ريال بـ”بيش” نجاح زراعة 40 غرسة إلكترونية لقوقعة الأذن بمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة “المنافسة” تحرّك دعاوى جزائية وتحقّق في مخالفات ارتكبتها منشآت عدة بمختلف القطاعات “شرطة الرياض” تطيح بمواطنَين روّجا لبيع أوراق قابلة لتزييف الدولار “ارتداء ملابس غير لائقة” و”رفع الموسيقى”.. ضبط 31 مخالفة للذوق العام في تبوك 10 سيارات جوائز في انتظار هؤلاء.. “المرور” يقدم مكافآت وشهادات تقديرية للسائقين الملتزمين (فيديو)

أمير القصيم يوجه بإعادة تشكيل لجنة مهرجانات وفعاليات مدينة بريدة

الزيارات: 198
التعليقات: 0
أمير القصيم يوجه بإعادة تشكيل لجنة مهرجانات وفعاليات مدينة بريدة
http://www.athrnews.org/?p=397823
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

وجه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، بإعادة تشكيل لجنة مهرجانات وفعاليات مدينة بريدة، التي تختص بالإشراف على إقامة الاحتفالات والمهرجانات والفعاليات ضمن نطاق مدينة بريدة.

وتضمن التوجيه أن تكون اللجنة برئاسة أمين المنطقة المهندس محمد المجلي، وعضوية مديري الجهات الحكومية ذات العلاقة، إضافة إلى تكليف سليمان بن عبدالرحمن الفايز أمينًا لها.

وأكَّد أمير منقطة القصيم، أن ما تشهده مدينة بريدة من حراك متسارع وتوسع في الأنشطة والفعاليات والمهرجانات يوجب تعزيز دور لجنة متخصصة تتولى إدارة هذا النشاط بما يسهم في تحقيق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، نحو تعزيز وتطوير وتنويع المهرجانات والمناسبات.

وأشار الأمير فيصل بن مشعل، إلى أهمية دور اللجنة ومتابعتها لجميع المناشط وتنميتها لتحقيق الأهداف والتطلعات المرجوَّة بروح التكاتف والأسرة الواحدة والتي يتحلى بها أبناء الوطن الأوفياء.

وأوضح أنَّ تلك الخطوة تسعى إلى تطوير مهرجانات وفعاليات مدينة بريدة لما تمتلكه المدينة من فرص متعددة للنجاح, سائلًا المولى- عز وجل- أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.

من جانبه، قدَّم رئيس لجنة مهرجانات وفعاليات مدينة بريدة أمين المنطقة المهندس محمد المجلي، شكره لأمير منطقة القصيم على دعمه وتوجيهاته الدائمة لتعزيز العمل وتنميته، مؤكدًا حرص أمير المنطقة على العمل بروح التكاتف لتعزيز احتفالات ومهرجانات وفعاليات مدينة بريدة، بما يتوافق مع توجيهات القيادة والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجهها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان