الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 13 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصناعة: الدعم الحكومي ساهم في توظيف 471 مواطناً وإضافة 1.15 مليار ريال استثمارات صناعية الشهر الماضي “النقل” توضح مراحل تنفيذ الطرق بالمملكة لضمان جودتها وسلامة مستخدميها “الموارد البشرية” تضبط 1029 مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس “النيابة العامة” تنفذ 137365 إجراءً نفذتها عن بُعد خلال 15 يومًا جازان.. فرق بحثية لإنتاج الأبحاث العلمية في المجال الصحي والطبي ولي العهد يوجه بإقامة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في موعده مقابل 3 ملايين يورو.. مدافع الهلال يقترب من التوقيع للأهلي عاجل .. اعتماد معايير “التعليم الإلكتروني” ولائحة التراخيص لبرامج التدريب “الصحة”: إصابات كورونا المعلنة اليوم منها 43% للإناث و57% للذكور “أمن الطرق” يقدم 4 نصائح لقائدي المركبات لتفادي النوم أثناء القيادة “نزاهة” تكشف العقوبات المتوقعة على المتهمين في قضية رجل أعمال الشرقية ” آل عبسي ” يحتفون بعقد قران “ أحمد “

“الحريري” يناشد بريطانيا وألمانيا وإسبانيا لتمويل السلع الأساسية للبنان

الزيارات: 467
التعليقات: 0
“الحريري” يناشد بريطانيا وألمانيا وإسبانيا لتمويل السلع الأساسية للبنان
https://www.athrnews.org/?p=397863
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أفاد مكتب رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان سعد الحريري، اليوم (السبت) بأن "الحريري" ناشد مزيدًا من الدول الصديقة لبلاده للمساعدة في استيراد السلع الأساسية، في الوقت الذي تواجه فيه أزمة اقتصادية حادة ونقصًا في العملات الصعبة.

وذكر المكتب أن "الحريري" وجه رسائل مكتوبة إلى قادة بريطانيا وألمانيا وإسبانيا طالبًا منهم المساعدة في تأمين تمويل الواردات.

وأضاف أن الرسائل تأتي في إطار الجهود التي يبذلها "الحريري" لمعالجة النقص في السيولة وتأمين مستلزمات الاستيراد الأساسية للمواطنين، بما يؤمن استمرارية الأمن الغذائي والمواد الأولية للإنتاج.

وكان رئيس حكومة تصريف الأعمال قد بعث برسائل مماثلة أمس إلى قادة السعودية وفرنسا وروسيا وتركيا والولايات المتحدة والصين ومصر.

وتصاعدت الأزمة الاقتصادية، وهي الأسوأ في لبنان منذ الحرب الأهلية التي دارت بين عامي 1975 و1990، إلى أزمة مالية منذ اندلاع الاحتجاجات ضد النخبة الحاكمة في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان