الخميس, 28 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 23 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل محافظة صبيا ” العتودي ” يعزي في وفاة مديرة مكتب تعليم صبيا وكيل إمارة جازان يستقبل مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف المعين «الأحوال المدنية»: 4 معايير لتسجيل أسماء المواليد الجدد «الزكاة والدخل» تدعو المنشآت المسجلة بـ«القيمة المضافة» إلى تقديم إقراراتها قبل نهاية يناير الخدمات الطبية للقوات المسلحة تخفّض ساعات الانتظار بطوارئ مستشفياتها “الشورى” يدرس توصية برفض بلاغات تغيب المرأة البالغة 21 عاماً تورط فيها مسؤولون بالبلدية .. مصادر: شبهات في ترسية مشاريع وتزوير صرف 23 مليون ريال بـ”بيش” نجاح زراعة 40 غرسة إلكترونية لقوقعة الأذن بمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة “المنافسة” تحرّك دعاوى جزائية وتحقّق في مخالفات ارتكبتها منشآت عدة بمختلف القطاعات “شرطة الرياض” تطيح بمواطنَين روّجا لبيع أوراق قابلة لتزييف الدولار “ارتداء ملابس غير لائقة” و”رفع الموسيقى”.. ضبط 31 مخالفة للذوق العام في تبوك 10 سيارات جوائز في انتظار هؤلاء.. “المرور” يقدم مكافآت وشهادات تقديرية للسائقين الملتزمين (فيديو)

“الحريري” يناشد بريطانيا وألمانيا وإسبانيا لتمويل السلع الأساسية للبنان

الزيارات: 188
التعليقات: 0
“الحريري” يناشد بريطانيا وألمانيا وإسبانيا لتمويل السلع الأساسية للبنان
http://www.athrnews.org/?p=397863
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أفاد مكتب رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان سعد الحريري، اليوم (السبت) بأن "الحريري" ناشد مزيدًا من الدول الصديقة لبلاده للمساعدة في استيراد السلع الأساسية، في الوقت الذي تواجه فيه أزمة اقتصادية حادة ونقصًا في العملات الصعبة.

وذكر المكتب أن "الحريري" وجه رسائل مكتوبة إلى قادة بريطانيا وألمانيا وإسبانيا طالبًا منهم المساعدة في تأمين تمويل الواردات.

وأضاف أن الرسائل تأتي في إطار الجهود التي يبذلها "الحريري" لمعالجة النقص في السيولة وتأمين مستلزمات الاستيراد الأساسية للمواطنين، بما يؤمن استمرارية الأمن الغذائي والمواد الأولية للإنتاج.

وكان رئيس حكومة تصريف الأعمال قد بعث برسائل مماثلة أمس إلى قادة السعودية وفرنسا وروسيا وتركيا والولايات المتحدة والصين ومصر.

وتصاعدت الأزمة الاقتصادية، وهي الأسوأ في لبنان منذ الحرب الأهلية التي دارت بين عامي 1975 و1990، إلى أزمة مالية منذ اندلاع الاحتجاجات ضد النخبة الحاكمة في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان