السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الصحة» تعلن عن توافر وظائف أخصائي مختبر.. والتقديم الأحد الثلاثاء وبرئاسة سعودية.. اجتماع لوزراء تجارة الـ20 لدعم تعافي الاقتصاد العالمي ” رازفان”: أثق بلاعبي “الهلال”.. نسعى للتأهل لدور الـ 16 في دوري الأبطال “الضمان الصحي”: لا يحق لشركة التأمين رفض مَن تجاوز 60 عاماً للمواطنين والمقيمين.. شروط وأحكام تسجيل العنوان الوطني للأفراد اليوم.. أسعار الذهب في السعودية تشهد انخفاضًا طفيفًا رسمياً.. الهلال يُعلن إصابة الدوسري وجيوفينكو بكورونا التوقعات المطرية تضعف.. “المسند” عن “طقس السبت”: هنا تتشكّل السحب الفريق العمرو: سيطرنا على حريق جبل عمد سيطرة كاملة باستثناء بؤر بسيطة “الحصيني” يبشّر بالهطولات: اليوم وليلة الغد وهذه خريطة الأمطار «تقويم التعليم» توضح الحد الأقصى لدخول اختبار القدرات العامة الصحة: شرطان لتبرع متعافي فيروس كورونا ببلازما الدم

وزير التعليم للمعلمين والمعلمات: لا تقلقوا ونحن معكم.. تستحقون الأفضل

الزيارات: 553
التعليقات: 0
وزير التعليم للمعلمين والمعلمات: لا تقلقوا ونحن معكم.. تستحقون الأفضل
https://www.athrnews.org/?p=397892
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أشاد وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ بالجهود التي يبذلها المعلمون والمعلمات في رفع مستوى أداء نظام التعليم وتحسين نواتج التعلم، مشيراً إلى أن لديهم ما هو أفضل بما ينعكس إيجاباً على أداء الطالب في الصف وتحسين نواتج التعليم.

وقال آل الشيخ في رسالة خلال لقاء مفتوح أمس (السبت) مع عدد من المعلمين والمعلمات وقادة المدارس ومديري مكاتب التعليم بالمدينة المنورة: "لا تقلقوا، وركزوا على رسالتكم التربوية الخالدة، وتستحقون ما هو أفضل، ونحن معكم وندافع عن حقوقكم، ولا تسمعوا للأبواق الخارجية".

وأكد أن مهمة منسوبي التعليم هي إصلاح المفاصل الحيوية والأساسية في نظام التعليم التي أدت إلى الاختناق في شرايين المنظومة التعليمية، ومنعت الاتصال بين أطرافها في المدرسة ومكتب التعليم وإدارة التعليم؛ ما تطلب تدخلاً عاجلاً في عملية الإصلاح التي بدأت فعلياً من الطالب داخل الصف.

وأوضح أن مشروع التطوير في التعليم طويل لكنه ليس مستحيلاً، منوهاً بمشاركة المنظومة التعليمية كاملة في تحسين نواتج التعلم، وتحليل نتائج الاختبارات الدولية والتحصيلية التي وصلت إلى المدارس ومكاتب التعليم لتوظيفها في رفع الأداء.

وشدد على أن نتائج الاختبارات الدولية المقبلة ستكون بإذن الله مغايرة عن النتائج السابقة نظير جهد الوزارة والميدان التعليمي في التركيز على الصف الدراسي، وزيادة وقت التعلم وتهيئة الطلاب للاختبارات، وتعاون إدارات التعليم في ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان