الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: 10 ملايين مكالمة استقبلها مركز 937 منذ بداية الجائحة “الزكاة والدخل” توضح آلية الإبلاغ عن حالات التهرب عبر الموقع الإلكتروني “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق الميليشيا الحوثية طائرات بدون طيار مفخخة باتجاه المملكة متقدمة 72 مركزاً عالمياً.. المملكة تحقق قفزة في قطاع الموانئ بدءاً من اليوم.. “قطار الرياض” يدعو للمشاركة في تصويت لاختيار اسم لبطاقة شبكة النقل العام بالرياض “العدل” تطلق دليلا إرشادياً مرئياً لخدماتها الإلكترونية “الجوازات” توضح مدى إمكانية سفر المواطنين للخارج في ظل أزمة كورونا «الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة 6 متطلبات لاعتماد المؤهلات العليا والشهادات الجامعية والدبلومات «خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله الحقيل يعتمد إستراتيجية التحول الرقمي للقطاع البلدي عبر 12 مساراً المملكة تؤكد أنها تبذل جهوداً متواصلة ومستمرة لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص انطلاقاً من التزامها بأحكام الشريعة الإسلامية

“البريطاني” آنثوني جوشوا يُتوَّج بطلاً لنزال الدرعية التاريخي للملاكمة

الزيارات: 184
التعليقات: 0
“البريطاني” آنثوني جوشوا يُتوَّج بطلاً لنزال الدرعية التاريخي للملاكمة
http://www.athrnews.org/?p=397898
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تُوِّج البريطاني آنثوني جوشوا، بطل العالم للوزن الثقيل، بلقب نزال الدرعية التاريخي على حساب حامل اللقب المكسيكي آندي رويز جونيور بقرار من لجنة الحكام بالإجماع بعد 12جولة شيقة ومثيرة.

وبذلك نجح جوشوا في استعادة ألقابه في الرابطة العالمية للملاكمة WBA، ومنظمة الملاكمة العالمية WBO، والاتحاد الدولي للملاكمة IBF بعد أن خسرها أمام رويز قبل أشهر عدة في نيويورك.

وهذه هي المواجهة الثانية التي جمعت بين رويز وجوشوا بعد أن خسر الأخير مواجهته الأولى قبل شهور أمام الملاكم المكسيكي في نيويورك.

يُشار إلى أن نزال الدرعية التاريخي هو أول بطولة ملاكمة عالمية للوزن الثقيل تُقام في السعودية، وهو إحدى فعاليات موسم الدرعية.

وفيما يأتي باقي نتائج النزالات:

حقق الملاكم الأذربيجاني محمد رسول ماجيدوف انتصارًا كبيرًا على خصمه الملاكم البريطاني توم ليتل في أولى مواجهات فئة الوزن الثقيل في ليلة نزالات الدرعية. ونجح ماجيدوف في تحقيق انتصار سريع بالفوز بالضربة القاضية على خصمه البريطاني في الجولة الثانية من النزال.

كما حقق الملاكم الكرواتي فيليب هرغوفيتش انتصارًا ساحقًا على الأمريكي إريك مولينا بالضربة القاضية؛ ليحافظ على لقبه بوصفه بطلاً للعالم للوزن الثقيل ضمن اتحاد WBC.

ونجح الملاكم البريطاني هوبي برايس بتحقيق انتصار مستحق على سويدي محمد في فئة وزن الديك.

وفي مواجهة محتدمة تغلب البريطاني ديليان وايت على البولندي ماريز واش في آخر نزالات الهواة التي تسبق نزال الدرعية التاريخي.

وحسم دييجو باتشيكو مواجهته أمام سليماني سعيدي بالضربة القاضية، وذلك في غضون أقل من دقيقتين على انطلاق المواجهة ضمن اللقاءات التمهيدية لنزال الدرعية التاريخي.

فيما انتهى نزال الروسي آلكسندر بوفيتكن والأمريكي مايكل هنتر بالتعادل بعد مواجهة طويلة، امتدت 12 جولة.

وقدم بوفيتكن وهنتر نزالاً مثيرًا وقويًّا وماراثونيًّا، امتد 12 جولة، وانتهى بالنهاية بلا فائز؛ إذ أعلن حكم المواجهة نهاية النزال بالتعادل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان