الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشباب يفرض التعادل على الهلال.. ويتوِّج النصر “بطل الشتاء” «الطيران المدني»: تدابير احترازية وإجراءات وقائية في مطارات المملكة بشأن «كورونا» السفارة في الصين تدعو المواطنين للتواصل معها لإجلائهم من مناطق انتشار كورونا دوري الأمير “محمد بن سلمان” .. “الفيصلي” يُسقط “أبها” بهدف الأهلي: السومة يغيب عن المشاركة لمدة أسبوعين “مكافحة المخدرات” تعرّف بعلامات تعاطي الحشيش وتوضح أضراره الرئيس الصيني: فيروس كورونا ينتشر بشكل سريع والبلد يواجه وضعاً خطيراً دراسة تدعو لتحفيز شركات الطيران على منح كبار السن وذوي الإعاقة خصومات على أسعار التذاكر وزير الإسكان يسلّم 600 وحدة سكنية لمواطنين في ضاحية “الجوان” بالرياض “أنور قرقاش”: الاستهداف المتجدد للمملكة لن ينجح وستسقط كل الاتهامات المغرضة خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا بترقية وتعيين (24) قاضيًا بديوان المظالم ولي عهد الكويت يصل إلى المملكة غداً تلبية لدعوة من خادم الحرمين

أمين العاصمة المقدسة يتفقد مشروع مدينة السيارات بالعكيشية

الزيارات: 62
التعليقات: 0
أمين العاصمة المقدسة يتفقد مشروع مدينة السيارات بالعكيشية
http://www.athrnews.org/?p=397904
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تفقد معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص أمس، عدداً من المشاريع التنموية التي تنفذها الأمانة في مكة المكرمة، للتأكد من سير الأعمال ونسب الإنجاز، يرافقه وكيل الأمين للمشاريع المهندس زهير سقاط ومدير عام شؤون البلديات المهندس عبدالله الزايدي وعدداً من المسئولين بالأمانة.

وزار معاليه مشروع مدينة السيارات بالعكيشية جنوب مكة المكرمة، حيث يضم المشروع ورش ومعارض وعدد من الخدمات المتنوعة الأخرى على مساحة تتجاوز الـ 4.5 مليون متر مربع، و من المقرر نقل جميع ورش السيارات إلى المشروع قريباً.

بعدها وقف أمين العاصمة المقدسة على أعمال مشروع إنشاء جسور خرسانية لدرء أخطاء السيول وتصريف مياه الأمطار، منها جسر وادي عرنة بمنطقة العكيشية.

بعد ذلك تفقد المهندس القويحص مسلخ طريق الليث والإطلاع على التجهيزات الآلية والبشرية، موجهاً بسرعة إنجاز المشاريع واستكمالها مع الالتزام بالجودة في التنفيذ، والرفع بتقارير عن سير العمل ومعالجة كافة المعوقات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان