السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 4 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يستعد للدوري بخمس وديات مهاجم السيتي السابق على رادار الشباب تصريحات جوارديولا وكلوب بعد قمة البريميرليغ القيمة السوقية للاعبي الدوري السعودي إدارة الشباب توافق على طلب اشبيلية الأسباني ملعب الحزم جاهز لاستضافة ماتبقى من مباريات تعليم الرياض يدعو منسوبيه للمشاركة في جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز لم يتلزم بالعزل المنزلي.. شاب ينقل العدوى لـ9 من أصدقائه خلال تجمع شبابي لحملة الثانوية العامة.. المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات يفتح القبول لدورات الصيانة “الجمارك” ترتبط بخدمة “التزام” للربط الإلكتروني مع وزارة الموارد البشرية لخدمة الصيادين.. إصدار عدد من رخص الصيد المعتمدة بالمدينة المنورة شرطة الرياض تطيح بـ3 وافدين روّجوا لبيع العملات المزيفة وضبط 5 ملايين دولار بحوزتهم

أمين العاصمة المقدسة يتفقد مشروع مدينة السيارات بالعكيشية

الزيارات: 126
التعليقات: 0
أمين العاصمة المقدسة يتفقد مشروع مدينة السيارات بالعكيشية
http://www.athrnews.org/?p=397904
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تفقد معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص أمس، عدداً من المشاريع التنموية التي تنفذها الأمانة في مكة المكرمة، للتأكد من سير الأعمال ونسب الإنجاز، يرافقه وكيل الأمين للمشاريع المهندس زهير سقاط ومدير عام شؤون البلديات المهندس عبدالله الزايدي وعدداً من المسئولين بالأمانة.

وزار معاليه مشروع مدينة السيارات بالعكيشية جنوب مكة المكرمة، حيث يضم المشروع ورش ومعارض وعدد من الخدمات المتنوعة الأخرى على مساحة تتجاوز الـ 4.5 مليون متر مربع، و من المقرر نقل جميع ورش السيارات إلى المشروع قريباً.

بعدها وقف أمين العاصمة المقدسة على أعمال مشروع إنشاء جسور خرسانية لدرء أخطاء السيول وتصريف مياه الأمطار، منها جسر وادي عرنة بمنطقة العكيشية.

بعد ذلك تفقد المهندس القويحص مسلخ طريق الليث والإطلاع على التجهيزات الآلية والبشرية، موجهاً بسرعة إنجاز المشاريع واستكمالها مع الالتزام بالجودة في التنفيذ، والرفع بتقارير عن سير العمل ومعالجة كافة المعوقات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان