الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشباب يفرض التعادل على الهلال.. ويتوِّج النصر “بطل الشتاء” «الطيران المدني»: تدابير احترازية وإجراءات وقائية في مطارات المملكة بشأن «كورونا» السفارة في الصين تدعو المواطنين للتواصل معها لإجلائهم من مناطق انتشار كورونا دوري الأمير “محمد بن سلمان” .. “الفيصلي” يُسقط “أبها” بهدف الأهلي: السومة يغيب عن المشاركة لمدة أسبوعين “مكافحة المخدرات” تعرّف بعلامات تعاطي الحشيش وتوضح أضراره الرئيس الصيني: فيروس كورونا ينتشر بشكل سريع والبلد يواجه وضعاً خطيراً دراسة تدعو لتحفيز شركات الطيران على منح كبار السن وذوي الإعاقة خصومات على أسعار التذاكر وزير الإسكان يسلّم 600 وحدة سكنية لمواطنين في ضاحية “الجوان” بالرياض “أنور قرقاش”: الاستهداف المتجدد للمملكة لن ينجح وستسقط كل الاتهامات المغرضة خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا بترقية وتعيين (24) قاضيًا بديوان المظالم ولي عهد الكويت يصل إلى المملكة غداً تلبية لدعوة من خادم الحرمين

توظيف أول مريض نفسي بعد استقرار حالته

الزيارات: 74
التعليقات: 0
توظيف أول مريض نفسي بعد استقرار حالته
http://www.athrnews.org/?p=397924
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نجح مجمع إرادة للصحة النفسية بالرياض في توظيف أول حالة لمريض نفسي بعد تحسن حالته واستقرارها، وذلك بالتعاون مع برنامج "توافق" التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف".

وكان المريض يعاني أعراضاً نفسية منذ مطلع 2017م، بعد إدمانه الألعاب الإلكترونية، فيما قامت أسرته بعرضه على المجمع وبالكشف عليه اتضح معاناته من مرض الفصام، حيث تم وضع برنامج علاجي وتأهيلي متكامل له حتى استقرت حالته النفسية، وتم توظيفه بعد التأكد من حالته الصحية.

ويعد توظيف المجمع للمريض كأول منشأة صحية نفسية تسهم في توظيف أحد مستفيديها، وذلك بعد تحسن حالته النفسية واستقرارها، وبعد جهود ودعم قدمته أسرته، تمكن المريض من التغلب على مرضه النفسي بشكل كبير، ما سمح له بالعمل في إحدى الجهات بالتعاون مع البرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان