السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 4 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يستعد للدوري بخمس وديات مهاجم السيتي السابق على رادار الشباب تصريحات جوارديولا وكلوب بعد قمة البريميرليغ القيمة السوقية للاعبي الدوري السعودي إدارة الشباب توافق على طلب اشبيلية الأسباني ملعب الحزم جاهز لاستضافة ماتبقى من مباريات تعليم الرياض يدعو منسوبيه للمشاركة في جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز لم يتلزم بالعزل المنزلي.. شاب ينقل العدوى لـ9 من أصدقائه خلال تجمع شبابي لحملة الثانوية العامة.. المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات يفتح القبول لدورات الصيانة “الجمارك” ترتبط بخدمة “التزام” للربط الإلكتروني مع وزارة الموارد البشرية لخدمة الصيادين.. إصدار عدد من رخص الصيد المعتمدة بالمدينة المنورة شرطة الرياض تطيح بـ3 وافدين روّجوا لبيع العملات المزيفة وضبط 5 ملايين دولار بحوزتهم

بوبيان للبتروكيماويات تكتتب في أرامكو بـ106 ملايين ريال

الزيارات: 170
التعليقات: 0
بوبيان للبتروكيماويات تكتتب في أرامكو بـ106 ملايين ريال
http://www.athrnews.org/?p=397928
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت شركة “بوبيان للبتروكيماويات” المدرجة أسهمها في بورصة الكويت، أنها قامت بالاكتتاب في شركة أرامكو.

وأضافت الشركة، في بيان لها على بورصة الكويت، أنه تم تخصيص عدد 3,326,371 سهماً وبقيمة 106,443,872 ريالاً بما يعادل 8.6 مليون دينار كويتي تقريباً.

وأوضحت الشركة، أنه سيتم تصنيف هذا الاستثمار كأصول مالية بالقيمة العادلة من خلال الأرباح والخسائر.

وتوقعت أن ينعكس هذا الأثر على البيانات المالية للربع الثالث المنتهي في 31 يناير 2020.

يأتي هذا الإعلان، بالإشارة إلى أحكام مواد الكتاب العاشر “الإفصاح والشفافية” من اللائحة التنفيذية لقانون هيئة أسواق المال رقم 7/2010 وتعديلاتهما، تحت بند “الإفصاح عن المعلومات الجوهرية بشأن اكتتاب شركة بوبيان في شركة أرامكو السعودية”.

وكانت أعلنت كل من “سامبا كابيتال” و”الأهلي كابيتال” و”إتش إس بي سي العربية السعودية”، بصفتهم المستشارين الماليين والمنسقين الرئيسيين لاكتتاب أرامكو، عن نتائج اكتتاب شريحة المؤسسات النهائية، حيث بلغت طلبات المشاركة 397 مليار ريال.

وبلغ إجمالي الطلبات في اكتتاب أرامكو 446 مليار ريال، أو ما يعادل 119 مليار دولار، ليصبح أكبر اكتتاب في العالم بقيمة 25 مليار دولار، وجاء التسعير النهائي لأرامكو عند 32 ريالاً، بتغطية إجمالية بلغت 465%، وانتهت فترة عملية بناء سجل الأوامر الأربعاء 4 ديسمبر.

يذكر أن اكتتاب شريحة الأفراد في أسهم أرامكو كان قد انتهى، الخميس الماضي. وضخ 4.9 مليون مكتتب أكثر من 47.4 مليار ريال عبر الاكتتاب في نحو 1.5 مليار سهم من الشركة، لتتم تغطية شريحتهم بمرة ونصف المرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان