الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “العدل” تطلق دليلا إرشادياً مرئياً لخدماتها الإلكترونية “الجوازات” توضح مدى إمكانية سفر المواطنين للخارج في ظل أزمة كورونا «الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة 6 متطلبات لاعتماد المؤهلات العليا والشهادات الجامعية والدبلومات «خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله الحقيل يعتمد إستراتيجية التحول الرقمي للقطاع البلدي عبر 12 مساراً المملكة تؤكد أنها تبذل جهوداً متواصلة ومستمرة لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص انطلاقاً من التزامها بأحكام الشريعة الإسلامية “الصحة”: تسجيل 50 وفاة و4193 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 2945 حالة قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات التحالف المشتركة تعترض وتدمر عدد (4) طائرات بدون طيار “مفخخة”، أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة مفتي هونج كونج: المملكة قدمت نموذجاً يحتذى به في العالم خلال جائحة كورونا إمام المسجد النبوي: غنى العبد في اضطراره إلى ربه “المسابقات” تطلب من الأندية إجراء حجوزات الطيران لكافة مبارياتها بالدوري

على مر التاريخ.. الفوز شعار المنتخب السعودي في الدوحة

الزيارات: 117
التعليقات: 0
على مر التاريخ.. الفوز شعار المنتخب السعودي في الدوحة
http://www.athrnews.org/?p=397982
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره البحريني، اليوم الأحد، في المباراة التي تجمعهما في نهائي بطولة كأس الخليج «خليجي 24» على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتعد العاصمة القطرية هي بمثابة «فال خير» على المنتخب السعودي، حيث توج بالعديد بالنهائيات في العاصمة القطرية على مدار تاريخه.

ونبرز لكم أبرز النهائيات التي لعبها الأخضر في العاصمة القطرية، في التقرير الآتي:

في عام 1988، استطاع المنتخب السعودي التتويج ببطولة كأس الأمم الآسيوية التي أقيمت في قطر، وذلك بعد الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة (4/3) عن طريق الركلات الترجيحية.

ونجح المنتخب السعودي في التأهل لبطولة كأس العالم 1994، بعد احتلاله صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.

وتوج المنتخب السعودي ببطولة كأس العرب، في عام 1998، والتي نظمتها دولة قطر في ذلك الوقت.

وأخيرًا، نجح المنتخب السعودي في الوصول للمباراة النهائية لبطولة، كأس الخليج 24، والتي تنظمها قطر في العام الجاري.

ولعب الأخضر السعودي 32 مباراة في العاصمة القطرية، فاز في 17 لقاء، وتعادل في 6 مناسبات، وخسر في 9 مباريات، وسجل لاعبو الأخضر 48 هدفًا، واستقبل مرماهم 36 هدفًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان