الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشباب يفرض التعادل على الهلال.. ويتوِّج النصر “بطل الشتاء” «الطيران المدني»: تدابير احترازية وإجراءات وقائية في مطارات المملكة بشأن «كورونا» السفارة في الصين تدعو المواطنين للتواصل معها لإجلائهم من مناطق انتشار كورونا دوري الأمير “محمد بن سلمان” .. “الفيصلي” يُسقط “أبها” بهدف الأهلي: السومة يغيب عن المشاركة لمدة أسبوعين “مكافحة المخدرات” تعرّف بعلامات تعاطي الحشيش وتوضح أضراره الرئيس الصيني: فيروس كورونا ينتشر بشكل سريع والبلد يواجه وضعاً خطيراً دراسة تدعو لتحفيز شركات الطيران على منح كبار السن وذوي الإعاقة خصومات على أسعار التذاكر وزير الإسكان يسلّم 600 وحدة سكنية لمواطنين في ضاحية “الجوان” بالرياض “أنور قرقاش”: الاستهداف المتجدد للمملكة لن ينجح وستسقط كل الاتهامات المغرضة خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا بترقية وتعيين (24) قاضيًا بديوان المظالم ولي عهد الكويت يصل إلى المملكة غداً تلبية لدعوة من خادم الحرمين

على مر التاريخ.. الفوز شعار المنتخب السعودي في الدوحة

الزيارات: 83
التعليقات: 0
على مر التاريخ.. الفوز شعار المنتخب السعودي في الدوحة
http://www.athrnews.org/?p=397982
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره البحريني، اليوم الأحد، في المباراة التي تجمعهما في نهائي بطولة كأس الخليج «خليجي 24» على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتعد العاصمة القطرية هي بمثابة «فال خير» على المنتخب السعودي، حيث توج بالعديد بالنهائيات في العاصمة القطرية على مدار تاريخه.

ونبرز لكم أبرز النهائيات التي لعبها الأخضر في العاصمة القطرية، في التقرير الآتي:

في عام 1988، استطاع المنتخب السعودي التتويج ببطولة كأس الأمم الآسيوية التي أقيمت في قطر، وذلك بعد الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة (4/3) عن طريق الركلات الترجيحية.

ونجح المنتخب السعودي في التأهل لبطولة كأس العالم 1994، بعد احتلاله صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.

وتوج المنتخب السعودي ببطولة كأس العرب، في عام 1998، والتي نظمتها دولة قطر في ذلك الوقت.

وأخيرًا، نجح المنتخب السعودي في الوصول للمباراة النهائية لبطولة، كأس الخليج 24، والتي تنظمها قطر في العام الجاري.

ولعب الأخضر السعودي 32 مباراة في العاصمة القطرية، فاز في 17 لقاء، وتعادل في 6 مناسبات، وخسر في 9 مباريات، وسجل لاعبو الأخضر 48 هدفًا، واستقبل مرماهم 36 هدفًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان