الخميس, 28 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 23 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل محافظة صبيا ” العتودي ” يعزي في وفاة مديرة مكتب تعليم صبيا وكيل إمارة جازان يستقبل مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف المعين «الأحوال المدنية»: 4 معايير لتسجيل أسماء المواليد الجدد «الزكاة والدخل» تدعو المنشآت المسجلة بـ«القيمة المضافة» إلى تقديم إقراراتها قبل نهاية يناير الخدمات الطبية للقوات المسلحة تخفّض ساعات الانتظار بطوارئ مستشفياتها “الشورى” يدرس توصية برفض بلاغات تغيب المرأة البالغة 21 عاماً تورط فيها مسؤولون بالبلدية .. مصادر: شبهات في ترسية مشاريع وتزوير صرف 23 مليون ريال بـ”بيش” نجاح زراعة 40 غرسة إلكترونية لقوقعة الأذن بمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة “المنافسة” تحرّك دعاوى جزائية وتحقّق في مخالفات ارتكبتها منشآت عدة بمختلف القطاعات “شرطة الرياض” تطيح بمواطنَين روّجا لبيع أوراق قابلة لتزييف الدولار “ارتداء ملابس غير لائقة” و”رفع الموسيقى”.. ضبط 31 مخالفة للذوق العام في تبوك 10 سيارات جوائز في انتظار هؤلاء.. “المرور” يقدم مكافآت وشهادات تقديرية للسائقين الملتزمين (فيديو)

سمو أمير منطقة جازان يستقبل مدير قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة ‎المعين

الزيارات: 80
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان يستقبل مدير قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة ‎المعين
http://www.athrnews.org/?p=398027
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، العقيد عبدالله بن أحمد العقيبي ، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه قائداً للقوة الخاصة لأمن الطرق في المنطقة .

ورحب سمو أمير المنطقة بالعقيد العقبي متمنياً له التوفيق في مهام عمله الجديد في ظل ما يلقاه جهاز الأمن ورجاله من دعم غير محدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ، وبمتابعة دائمة من سمو وزير الداخلية ومدير الأمن العام، منوهاً بدعم القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ لجميع القطاعات الأمنية, وكل ما يضمن أمن وسلامة الوطن والمواطن والمقيم ، مثمنًا الجهود الأمنية التي يقدمها رجال أمن الطرق بالمنطقة ومحافظاتها، موجهاً سموه بمضاعفة الجهد وبذل المزيد من العطاء لخدمة الدين ثم الملك والوطن.

من جانبه أعرب مدير القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة, وما استمع إليه من توجيهات, وما تجده قوة أمن الطرق بالمنطقة ومن متابعة دائمة من قبل سمو أمير المنطقة وسمو نائبه راجياً من الله تعالى العون والتوفيق للجميع.

حضر الاستقبال وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية عبدالله بن محمد الخليوي ومدير عام شرطة منطقة جازان عبدالله بن مسفر الزهيري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان