الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشباب يفرض التعادل على الهلال.. ويتوِّج النصر “بطل الشتاء” «الطيران المدني»: تدابير احترازية وإجراءات وقائية في مطارات المملكة بشأن «كورونا» السفارة في الصين تدعو المواطنين للتواصل معها لإجلائهم من مناطق انتشار كورونا دوري الأمير “محمد بن سلمان” .. “الفيصلي” يُسقط “أبها” بهدف الأهلي: السومة يغيب عن المشاركة لمدة أسبوعين “مكافحة المخدرات” تعرّف بعلامات تعاطي الحشيش وتوضح أضراره الرئيس الصيني: فيروس كورونا ينتشر بشكل سريع والبلد يواجه وضعاً خطيراً دراسة تدعو لتحفيز شركات الطيران على منح كبار السن وذوي الإعاقة خصومات على أسعار التذاكر وزير الإسكان يسلّم 600 وحدة سكنية لمواطنين في ضاحية “الجوان” بالرياض “أنور قرقاش”: الاستهداف المتجدد للمملكة لن ينجح وستسقط كل الاتهامات المغرضة خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا بترقية وتعيين (24) قاضيًا بديوان المظالم ولي عهد الكويت يصل إلى المملكة غداً تلبية لدعوة من خادم الحرمين

الشاورما وراء تسمم 80 شخصًا في محايل عسير

الزيارات: 312
التعليقات: 0
الشاورما وراء تسمم 80 شخصًا في محايل عسير
http://www.athrnews.org/?p=398104
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أوضحت مصادر أن وجبة شاورما كانت وراء تسمم نحو 80 شخصًا بينهم نساء وأطفال في مركز بحر أبو سكينة بمحافظة محايل عسير. وأكد عدد من المصابين أنهم تناولوا وجبة شاورما أمس السبت، من مطعم يمني في المنطقة.

وشهدت الطريق الرابطة بين محافظة محايل عسير ومركز بحر أبو سكينة حركة مستمرة من سيارات الإسعاف استمرت ساعات لنقل حالات التسمم، بحسب شهود العيان الذين أكدوا أن هناك حالة استنفار قصوى بين الأطباء والشباب والشابات السعوديين في قسم التمريض في مركز بحر أبو سكينة الطبي، ومستشفى محايل عسير.

وأوضح الشهود أن الكوادر الطبية والإدارية وطواقم الممرضين، بذلوا جهودًا كبيرةً لاستقبال وفرز حالات التسمم وإسعافها، فيما قالت مصادر إن مستشفى محايل عسير لم يستطع استيعاب وعلاج جميع الحالات المُحالة إليه، فجرى نقل بعضها إلى مستشفيات في 3 محافظات؛ هي: «محايل عسير، ورجال ألمع، والمجاردة».

من جهتها، باشرت الجهات الأمنية في المحافظة التحقيق في حالات التسمم، كما أغلقت البلدية المطعم وأوقفت العاملين به، فضلًا عن اتخاذ الإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه الحالات، كما تم سحب عينات من مأكولات المطعم؛ لفحصها تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان