الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: 10 ملايين مكالمة استقبلها مركز 937 منذ بداية الجائحة “الزكاة والدخل” توضح آلية الإبلاغ عن حالات التهرب عبر الموقع الإلكتروني “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق الميليشيا الحوثية طائرات بدون طيار مفخخة باتجاه المملكة متقدمة 72 مركزاً عالمياً.. المملكة تحقق قفزة في قطاع الموانئ بدءاً من اليوم.. “قطار الرياض” يدعو للمشاركة في تصويت لاختيار اسم لبطاقة شبكة النقل العام بالرياض “العدل” تطلق دليلا إرشادياً مرئياً لخدماتها الإلكترونية “الجوازات” توضح مدى إمكانية سفر المواطنين للخارج في ظل أزمة كورونا «الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة 6 متطلبات لاعتماد المؤهلات العليا والشهادات الجامعية والدبلومات «خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله الحقيل يعتمد إستراتيجية التحول الرقمي للقطاع البلدي عبر 12 مساراً المملكة تؤكد أنها تبذل جهوداً متواصلة ومستمرة لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص انطلاقاً من التزامها بأحكام الشريعة الإسلامية

الشاورما وراء تسمم 80 شخصًا في محايل عسير

الزيارات: 442
التعليقات: 0
الشاورما وراء تسمم 80 شخصًا في محايل عسير
http://www.athrnews.org/?p=398104
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أوضحت مصادر أن وجبة شاورما كانت وراء تسمم نحو 80 شخصًا بينهم نساء وأطفال في مركز بحر أبو سكينة بمحافظة محايل عسير. وأكد عدد من المصابين أنهم تناولوا وجبة شاورما أمس السبت، من مطعم يمني في المنطقة.

وشهدت الطريق الرابطة بين محافظة محايل عسير ومركز بحر أبو سكينة حركة مستمرة من سيارات الإسعاف استمرت ساعات لنقل حالات التسمم، بحسب شهود العيان الذين أكدوا أن هناك حالة استنفار قصوى بين الأطباء والشباب والشابات السعوديين في قسم التمريض في مركز بحر أبو سكينة الطبي، ومستشفى محايل عسير.

وأوضح الشهود أن الكوادر الطبية والإدارية وطواقم الممرضين، بذلوا جهودًا كبيرةً لاستقبال وفرز حالات التسمم وإسعافها، فيما قالت مصادر إن مستشفى محايل عسير لم يستطع استيعاب وعلاج جميع الحالات المُحالة إليه، فجرى نقل بعضها إلى مستشفيات في 3 محافظات؛ هي: «محايل عسير، ورجال ألمع، والمجاردة».

من جهتها، باشرت الجهات الأمنية في المحافظة التحقيق في حالات التسمم، كما أغلقت البلدية المطعم وأوقفت العاملين به، فضلًا عن اتخاذ الإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه الحالات، كما تم سحب عينات من مأكولات المطعم؛ لفحصها تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان