السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قريباً… وثيقة تأمين لإلغاء حفلات السياحة والغناء المعتمدة من الجهات المنظمة بالمملكة «المياه الوطنية» تستقبل عملاءها في هذه المراكز مصادر: إلغاء صلاحيات إشراف «التجارة» على 6 جهات حكومية توضيح مهم من «المرور» بشأن تجديد «رخصة القيادة» “كاريو”: “الهلال” ليس 11 لاعباً فقط.. قادرون على صنع الفارق أمام “الإيراني” سمو أمير المدينة المنورة يُدشن مشروع تأمين الحقائب الالكترونية لطلاب وطالبات الأسر المحتاجة “الصحة”: تسجيل 28 وفاة و551 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1078 حالة «الصحة» تعلن عن توافر وظائف أخصائي مختبر.. والتقديم الأحد الثلاثاء وبرئاسة سعودية.. اجتماع لوزراء تجارة الـ20 لدعم تعافي الاقتصاد العالمي ” رازفان”: أثق بلاعبي “الهلال”.. نسعى للتأهل لدور الـ 16 في دوري الأبطال “الضمان الصحي”: لا يحق لشركة التأمين رفض مَن تجاوز 60 عاماً للمواطنين والمقيمين.. شروط وأحكام تسجيل العنوان الوطني للأفراد

البحرين بطلاً لكأس الخليج لأول مرة في تاريخها بعد فوزها على السعودية

الزيارات: 386
التعليقات: 0
البحرين بطلاً لكأس الخليج لأول مرة في تاريخها بعد فوزها على السعودية
https://www.athrnews.org/?p=398112
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أحرز المنتخب البحريني لقب بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24» بعد تغلبه على المنتخب السعودي بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب عبدالله بن خليفة بالدوحة؛ بسبب أداء الأخضر الهزيل.

أحرز هدف المباراة الوحيد محمد الرميحي في الدقيقة 69 من زمن المباراة من خطأ دفاعي واضح للمنتخب السعودي.

وبهذا يكون المنتخب البحريني قد أحرز اللقب الخليجي للمرة الأولى في تاريخه بعد انتظار دام قرابة نصف قرن من الزمان.

يمكن القول أن المنتخب السعودي أضاع فرصة حسم اللقاء وإحراز الفوز في الشوط الأول الذي شهد إضاعة العديد من الفرص، أبرزها تسديدة سالم الدوسري التي اصطدمت بالعارضة، وركلة الجزاء التي سددها سلمان الفرج في العارضة؛ ليدفع المنتخب السعودي ثمنً باهظًا لعدم حسم النتيجة في الشوط الأول.

في الشوط الثاني تفوق المدير الفني للمنتخب البحريني، هليو فيليب دي سوزا على المدير الفني للمنتخب السعودي، الفرنسي إيرفي رينارد، من خلال التغييرات التي أجراها، والتي أدت إلى منح فريقه الأفضلية التي أسفرت عن منحه الأفضلية وزيادة فاعليته على المرمى السعودي، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب البحريني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان