الخميس, 28 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 23 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل محافظة صبيا ” العتودي ” يعزي في وفاة مديرة مكتب تعليم صبيا وكيل إمارة جازان يستقبل مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف المعين «الأحوال المدنية»: 4 معايير لتسجيل أسماء المواليد الجدد «الزكاة والدخل» تدعو المنشآت المسجلة بـ«القيمة المضافة» إلى تقديم إقراراتها قبل نهاية يناير الخدمات الطبية للقوات المسلحة تخفّض ساعات الانتظار بطوارئ مستشفياتها “الشورى” يدرس توصية برفض بلاغات تغيب المرأة البالغة 21 عاماً تورط فيها مسؤولون بالبلدية .. مصادر: شبهات في ترسية مشاريع وتزوير صرف 23 مليون ريال بـ”بيش” نجاح زراعة 40 غرسة إلكترونية لقوقعة الأذن بمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة “المنافسة” تحرّك دعاوى جزائية وتحقّق في مخالفات ارتكبتها منشآت عدة بمختلف القطاعات “شرطة الرياض” تطيح بمواطنَين روّجا لبيع أوراق قابلة لتزييف الدولار “ارتداء ملابس غير لائقة” و”رفع الموسيقى”.. ضبط 31 مخالفة للذوق العام في تبوك 10 سيارات جوائز في انتظار هؤلاء.. “المرور” يقدم مكافآت وشهادات تقديرية للسائقين الملتزمين (فيديو)

يتقدمهم مدير التعليم والقيادات التربوية وطلاب وطالبات المنطقة..

( 750 ) مشاركاً ومشاركة في فعالية ” أمشي .. لصحتي ” بتعليم جازان

الزيارات: 114
التعليقات: 0
(   750 ) مشاركاً ومشاركة في فعالية ” أمشي .. لصحتي ” بتعليم جازان
http://www.athrnews.org/?p=398119
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شهدت فعالية " أمشي .. لصحتي" التي نظمتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في إدارة الشؤون الصحية المدرسية مساء اليوم الأحد مشاركة أكثر من ( 750 ) مشاركاً ومشاركة من طلاب وطالبات المنطقة ومن القيادات التعليمية يتقدمهم مدير عام التعليم الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي وذلك بالكورنيش الشمالي بمدينة جيزان .

وتنوعت الفئات العمرية المشاركة بالفعالية من الجنسين بين الشباب والأطفال وكبار السن ، بالإضافة لمشاركة (85) فرقة تطوعية و (15) فرقة كشفية و (22) نادياً من أندية الأحياء "بنين وبنات" ، حيث هدفت الفعالية إلى تشجيع ممارسة رياضة المشي لتعزيز الصحة العامة ونشر ثقافة المشي والرياضة بين أفراد المجتمع وتوفير نمط حياتي إيجابي مليء بالحيوية والنشاط ورفع نسبة ممارسي الرياضة تحقيقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠.

وبيّن مدير التعليم أن هذه الفعالية تأتي ضمن العديد من الخطوات التي اتخذتها الإدارة لنشر الوعي الصحي والثقافة الرياضية في أوساط المجتمع بشكل عام وليس للطلاب والطالبات فحسب بل سيمتد أثرها لجميع الأسر ، مضيفاً أن السلوك الصحي والغذاء الصحي سيؤثر إيجابياً في مستوى الطلاب والطالبات الدراسي .

موضحاً أن هذه الفعاليات ستسهم في زيادة الوعي بأهمية الرياضة وخفض نسبة الإصابة بالعديد من الأمراض كالسكري والقلب ، مقدماً شكره لجميع الجهات الأمنية والحكومية المشاركة في تنفيذ الفعالية ولجميع اللجان العاملة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان