الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 13 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصناعة: الدعم الحكومي ساهم في توظيف 471 مواطناً وإضافة 1.15 مليار ريال استثمارات صناعية الشهر الماضي “النقل” توضح مراحل تنفيذ الطرق بالمملكة لضمان جودتها وسلامة مستخدميها “الموارد البشرية” تضبط 1029 مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس “النيابة العامة” تنفذ 137365 إجراءً نفذتها عن بُعد خلال 15 يومًا جازان.. فرق بحثية لإنتاج الأبحاث العلمية في المجال الصحي والطبي ولي العهد يوجه بإقامة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في موعده مقابل 3 ملايين يورو.. مدافع الهلال يقترب من التوقيع للأهلي عاجل .. اعتماد معايير “التعليم الإلكتروني” ولائحة التراخيص لبرامج التدريب “الصحة”: إصابات كورونا المعلنة اليوم منها 43% للإناث و57% للذكور “أمن الطرق” يقدم 4 نصائح لقائدي المركبات لتفادي النوم أثناء القيادة “نزاهة” تكشف العقوبات المتوقعة على المتهمين في قضية رجل أعمال الشرقية ” آل عبسي ” يحتفون بعقد قران “ أحمد “

يتقدمهم مدير التعليم والقيادات التربوية وطلاب وطالبات المنطقة..

( 750 ) مشاركاً ومشاركة في فعالية ” أمشي .. لصحتي ” بتعليم جازان

الزيارات: 173
التعليقات: 0
(   750 ) مشاركاً ومشاركة في فعالية ” أمشي .. لصحتي ” بتعليم جازان
https://www.athrnews.org/?p=398119
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شهدت فعالية " أمشي .. لصحتي" التي نظمتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في إدارة الشؤون الصحية المدرسية مساء اليوم الأحد مشاركة أكثر من ( 750 ) مشاركاً ومشاركة من طلاب وطالبات المنطقة ومن القيادات التعليمية يتقدمهم مدير عام التعليم الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي وذلك بالكورنيش الشمالي بمدينة جيزان .

وتنوعت الفئات العمرية المشاركة بالفعالية من الجنسين بين الشباب والأطفال وكبار السن ، بالإضافة لمشاركة (85) فرقة تطوعية و (15) فرقة كشفية و (22) نادياً من أندية الأحياء "بنين وبنات" ، حيث هدفت الفعالية إلى تشجيع ممارسة رياضة المشي لتعزيز الصحة العامة ونشر ثقافة المشي والرياضة بين أفراد المجتمع وتوفير نمط حياتي إيجابي مليء بالحيوية والنشاط ورفع نسبة ممارسي الرياضة تحقيقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠.

وبيّن مدير التعليم أن هذه الفعالية تأتي ضمن العديد من الخطوات التي اتخذتها الإدارة لنشر الوعي الصحي والثقافة الرياضية في أوساط المجتمع بشكل عام وليس للطلاب والطالبات فحسب بل سيمتد أثرها لجميع الأسر ، مضيفاً أن السلوك الصحي والغذاء الصحي سيؤثر إيجابياً في مستوى الطلاب والطالبات الدراسي .

موضحاً أن هذه الفعاليات ستسهم في زيادة الوعي بأهمية الرياضة وخفض نسبة الإصابة بالعديد من الأمراض كالسكري والقلب ، مقدماً شكره لجميع الجهات الأمنية والحكومية المشاركة في تنفيذ الفعالية ولجميع اللجان العاملة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان