الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على وافد نشر فيديو استعرض فيه شراباً مسكراً داخل سيارته في جدة مجلس الشورى يوافق على مشروع “نظام البيئة” “الدفاع”: مناورات التمرين البحري “مرجان16” المشترك بين المملكة ومصر مستمرة النصر: إعلان المخطط العام لـ”نيوم” خلال شهرين .. و2020 بداية الزخم الفعلي للمشروع هيئة النقل: التاكسي الأخضر سيبقى ثابتًا.. واعتماد مصطلح الـ” GREEN CAR” سمو أمير منطقة جازان يكرم الزميل “الختارش” مدير مكتب عكاظ بالمنطقة ويهديه قلمه الشخصي “هدف” يقدم برامج دعم التدريب والتوظيف للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “عباس” يعقد جلسة طارئة.. ويدعو قادة “حماس” للمشاركة “الإحصاء”: 11 ألف “مراقب” لتعداد السعودية 2020 “أمير الرياض” يوجّه بترقية المجموعة الأولى من موظفي الإمارة للعام 1441هـ “النقد” تطلق برنامجاً تدريبياً لتطوير الكفاءات الاستثمارية سمو أمير منطقة جازان يرعى غدًا الحفل الختامي لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال ذوي الإعاقة

«الليجا» يهنّئ البحرين بالكأس الخليجية

الزيارات: 121
التعليقات: 0
«الليجا» يهنّئ البحرين بالكأس الخليجية
http://www.athrnews.org/?p=398188
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

لم تتوقف الإشادة بإنجاز المنتخب البحريني، داخليًا وخارجيًا، بعد الظفر بلقب كأس الخليج العربي «خليجي 24»، بعد الفوز الثمين على السعودية بهدف دون رد؛ ليحصد الأحمر اللقب الأول في مسيرته، ويبرهن على أنه يسير في الطريق الصحيح.

وقدَّمت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، «ليجا»، التهنئة للمنتخب البحريني، بعد التتويج باللقب على حساب الأخضر، مساء أمس الأحد، بهدف حمل توقيع محمد سعد الرميحي، في الدقيقة 69 من المباراة التي جرت على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكتب ليجا، عبر الحساب الرسمي على «إنستجرام»: «تهانينا للمنتخب البحريني فوزه ببطولة كأس خليجي 24».

وكان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، قدَّم التهنئة إلى المنتخب البحريني على التتويج بلقب كأس الخليج العربي «خليجي 24»؛ ليضع اسمه ضمن قائمة الشرف التي حازت اللقب، ويحرم الأخضر من إضافة البطولة الرابعة في خزانته العامرة بالألقاب.

من جانبه، هنَّأ رجاء الله السلمي، وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات، الأحمر، بالحصول على اللقب للمرة الأولى في مسيرته، قائلًا: «مبروك للأشقاء في البحرين تحقيق كأس الخليج، وكل التقدير لنجوم الأخضر، ما قصروا».

وقدَّم المنتخب السعودي أداءً هزيلًا في المباراة النهائية حرمه من مواصلة العروض القوية في البطولة، واعتلاء منصة التتويج؛ لينجح المنتخب البحريني في الثأر لهزيمة الدور الأول أمام الأخضر بهدفين دون رد، ويرد الدين بهدف وحيد كان كفيلًا بتغيير بوصلة الكأس من الرياض إلى المنامة.

وانتظر المنتخب البحريني قرابة نصف قرن من الزمان من أجل معانقة اللقب الخليجي، لأول مرة في مسيرته، فيما تجمَّد الرصيد السعودي عند الرقم 3، واستمرت السيادة على الكأس كويتية بغلة قياسية بلغت 10 ألقاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان