السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: إلغاء صلاحيات إشراف «التجارة» على 6 جهات حكومية توضيح مهم من «المرور» بشأن تجديد «رخصة القيادة» “كاريو”: “الهلال” ليس 11 لاعباً فقط.. قادرون على صنع الفارق أمام “الإيراني” سمو أمير المدينة المنورة يُدشن مشروع تأمين الحقائب الالكترونية لطلاب وطالبات الأسر المحتاجة “الصحة”: تسجيل 28 وفاة و551 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1078 حالة «الصحة» تعلن عن توافر وظائف أخصائي مختبر.. والتقديم الأحد الثلاثاء وبرئاسة سعودية.. اجتماع لوزراء تجارة الـ20 لدعم تعافي الاقتصاد العالمي ” رازفان”: أثق بلاعبي “الهلال”.. نسعى للتأهل لدور الـ 16 في دوري الأبطال “الضمان الصحي”: لا يحق لشركة التأمين رفض مَن تجاوز 60 عاماً للمواطنين والمقيمين.. شروط وأحكام تسجيل العنوان الوطني للأفراد اليوم.. أسعار الذهب في السعودية تشهد انخفاضًا طفيفًا رسمياً.. الهلال يُعلن إصابة الدوسري وجيوفينكو بكورونا

«الليجا» يهنّئ البحرين بالكأس الخليجية

الزيارات: 246
التعليقات: 0
«الليجا» يهنّئ البحرين بالكأس الخليجية
https://www.athrnews.org/?p=398188
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

لم تتوقف الإشادة بإنجاز المنتخب البحريني، داخليًا وخارجيًا، بعد الظفر بلقب كأس الخليج العربي «خليجي 24»، بعد الفوز الثمين على السعودية بهدف دون رد؛ ليحصد الأحمر اللقب الأول في مسيرته، ويبرهن على أنه يسير في الطريق الصحيح.

وقدَّمت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، «ليجا»، التهنئة للمنتخب البحريني، بعد التتويج باللقب على حساب الأخضر، مساء أمس الأحد، بهدف حمل توقيع محمد سعد الرميحي، في الدقيقة 69 من المباراة التي جرت على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكتب ليجا، عبر الحساب الرسمي على «إنستجرام»: «تهانينا للمنتخب البحريني فوزه ببطولة كأس خليجي 24».

وكان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، قدَّم التهنئة إلى المنتخب البحريني على التتويج بلقب كأس الخليج العربي «خليجي 24»؛ ليضع اسمه ضمن قائمة الشرف التي حازت اللقب، ويحرم الأخضر من إضافة البطولة الرابعة في خزانته العامرة بالألقاب.

من جانبه، هنَّأ رجاء الله السلمي، وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات، الأحمر، بالحصول على اللقب للمرة الأولى في مسيرته، قائلًا: «مبروك للأشقاء في البحرين تحقيق كأس الخليج، وكل التقدير لنجوم الأخضر، ما قصروا».

وقدَّم المنتخب السعودي أداءً هزيلًا في المباراة النهائية حرمه من مواصلة العروض القوية في البطولة، واعتلاء منصة التتويج؛ لينجح المنتخب البحريني في الثأر لهزيمة الدور الأول أمام الأخضر بهدفين دون رد، ويرد الدين بهدف وحيد كان كفيلًا بتغيير بوصلة الكأس من الرياض إلى المنامة.

وانتظر المنتخب البحريني قرابة نصف قرن من الزمان من أجل معانقة اللقب الخليجي، لأول مرة في مسيرته، فيما تجمَّد الرصيد السعودي عند الرقم 3، واستمرت السيادة على الكأس كويتية بغلة قياسية بلغت 10 ألقاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان