الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يرأس اجتماع عمومية جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري الشهري: المباراة صعبة سنتعامل بحذر.. مدرب أوزباكستان: سنطبق استراتيجيتنا محمد السهلاوي يفسخ عقده مع الشباب 31.622 متنًا شاركت في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته الرابعة “تعليم الرياض” يعتمد آلية قبول المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام المقبل “الجبير” يستعرض العلاقات مع رئيسة اللجنة السياسية والأمنية الأوروبية “الجوازات” تدعو المقيمين للتسجيل في منصة “أبشر” للخدمات الإلكترونية سوق الأسهم يغلق منخفضًا عند 8445.33 نقطة “العدل”: التحول الرقمي يرفع عمليات توثيق العقار 44% هيئة تقويم التعليم تحدد مواعيد الاختبار التحصيلي الثاني “السديس” عن استهداف أحد مساجد مأرب: طغيان آثم برئاسة الملك.. “الوزراء” يوافق على نظام العمل التطوعي ويضيف فقرة للإقامة المميزة

غارات التحالف الدقيقة تصطاد قياديًّا حوثيًّا وعددًا من مرافقيه بتعز

الزيارات: 89
التعليقات: 0
غارات التحالف الدقيقة تصطاد قياديًّا حوثيًّا وعددًا من مرافقيه بتعز
http://www.athrnews.org/?p=398579
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

لَقِيَ قياديان من مليشيات الحوثي الموالية لإيران ومرافقيهم، مصرعهم في محافظتيْ صعدة شمالي اليمن، وتعز جنوبي صنعاء.

ووفق ما نقلته "سكاي نيوز"؛ فإن قائد ‎كتيبة التدخل السريع، القيادي الحوثي ‎جعفر عبدالله ‎هبره، وعددًا من مرافقيه، لقوا مصرعهم في غارة دقيقة من مقاتلات التحالف العربي في ‎جبهة كتاف بمحافظة ‎صعدة.

كما قُتل وجرح 7 من مليشيات الحوثي، من بينهم القيادي محمد القعود، غربي مدينة تعز.

وقُتل القعود و4 من مرافقيه، وأصيب اثنان آخران؛ إثر قصف مدفعي للجيش، استهدف آلية تابعة لمليشيات الحوثي الموالية لإيران، في منطقة البحابح باتجاه الربيعي.

ودارت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني اليمني ومليشيات الحوثي في منطقة حرز بمديرية حيفان جنوب شرقي تعز، عقب التصدي لهجوم شنته المليشيات بهدف السيطرة على بعض المواقع في قطاع "الهجمة" و"العذير".

وتكبّدت مليشيات الحوثي خلال المواجهات، 3 قتلى وعددًا من الجرحى وتدمير آليتين؛ في حين قُتل شخص وجُرِح اثنان آخران من قوات المقاومة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان