الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا, الموافق 5 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تسجيل 300 ألف حالة إصابة بأمريكا.. ترامب يتوقع وفيات أكثر بـ”كورونا” في بلاده “الصحة”: المملكة مُتميزة في التحكم بإصابات “كورونا”.. وهكذا يتلاشى خروج الوضع عن السيطرة “فلكية جدة”: القمر العملاق يظهر في سماء المملكة الثلاثاء المقبل “الصحة”: بسبب المخالطة شخص تسبب في عدوى 70 بـ”كورونا”.. ومنحنى التعافي والوفيات يخضع لهذه الأمور تفاعلاً مع حادثـة دهس رجل المرور.. “النيابة”: الاعتداء على رجل الأمن أثناء عمله من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف تقلص الإصابات بـ”كورونا” في المدينة المنورة.. وتزويد الأحياء بعربات صحية مُتنقلة “حماية المستهلك”: هذه النصائح تحافظ على سيارتك خلال وقوفها دون استخدام في فترة منع التجول سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي وأسرة الشهيد العريف الصهلولي “الحقيل” ينصح بالتخلص من القفازات والكمامات بطريقة آمنة لأنها حاملة للمرض “الغذاء والدواء” توجه نصائح للمتسوقين لتقليل الهدر الغذائي صاحب سناب لايف بنى مالك الإعلامي أحمد العاصمي في ذمة الله كشافة تعليم الرياض يتطوعون لمساندة وزارة التجارة في تصديها لفيروس كورونا

السوق السعودي يعلق التداول على سهم «ثمار»

الزيارات: 249
التعليقات: 0
السوق السعودي يعلق التداول على سهم «ثمار»
http://www.athrnews.org/?p=398620
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

أعلنت السوق المالية السعودية (تداول)، عن إعادة تعليق التداول على أسهم الشركة الوطنية للتسويق الزراعي «ثمار» ابتداءً من جلسة اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019.

وأوضحت «تداول»، في بيان لها اليوم الأربعاء، أن إعادة تعليق السهم، جاء نظراً لعدم التزام الشركة بالإعلان عن القوائم المالية للربع الثالث لعام 2019 خلال المدة النظامية.

وأشارت إلى أنه سيستمر تعليق السهم حتى يتم الإعلان عن القوائم المالية.

وأعلنت هيئة السوق المالية السعودية، في نوفمبر، عن فرض غرامة مالية بقيمة 40 ألف ريال، على (ثمار) لمخالفتها قواعد طرح الأوراق المالية.

يذكر أن الشركة الوطنية للتسويق الزراعي «ثمار» كانت قد أعلنت سابقاً عن تفاقم صافي الخسائر بالربع الثاني من العام المالي 2019 بنسبة 432.79 في المائة على أساس سنوي.

وبلغت خسائر الشركة بالربع الثاني من العام الحالي 3.76 مليون ريال، مقابل خسائر قيمتها 705.6 ألف ريال بالربع الثاني من عام 2018.

وأرجعت «ثمار»، ارتفاع الخسائر إلى انخفاض حجم المبيعات بسبب ضعف القوة الشرائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان