الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا, الموافق 5 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تسجيل 300 ألف حالة إصابة بأمريكا.. ترامب يتوقع وفيات أكثر بـ”كورونا” في بلاده “الصحة”: المملكة مُتميزة في التحكم بإصابات “كورونا”.. وهكذا يتلاشى خروج الوضع عن السيطرة “فلكية جدة”: القمر العملاق يظهر في سماء المملكة الثلاثاء المقبل “الصحة”: بسبب المخالطة شخص تسبب في عدوى 70 بـ”كورونا”.. ومنحنى التعافي والوفيات يخضع لهذه الأمور تفاعلاً مع حادثـة دهس رجل المرور.. “النيابة”: الاعتداء على رجل الأمن أثناء عمله من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف تقلص الإصابات بـ”كورونا” في المدينة المنورة.. وتزويد الأحياء بعربات صحية مُتنقلة “حماية المستهلك”: هذه النصائح تحافظ على سيارتك خلال وقوفها دون استخدام في فترة منع التجول سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي وأسرة الشهيد العريف الصهلولي “الحقيل” ينصح بالتخلص من القفازات والكمامات بطريقة آمنة لأنها حاملة للمرض “الغذاء والدواء” توجه نصائح للمتسوقين لتقليل الهدر الغذائي صاحب سناب لايف بنى مالك الإعلامي أحمد العاصمي في ذمة الله كشافة تعليم الرياض يتطوعون لمساندة وزارة التجارة في تصديها لفيروس كورونا

سوق الأسهم تنهي الأسبوع بتداولات تجاوزت 18 مليار ريال

الزيارات: 403
التعليقات: 0
سوق الأسهم تنهي الأسبوع بتداولات تجاوزت 18 مليار ريال
http://www.athrnews.org/?p=398970
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

أنهت سوق الأسهم السعودية تداولات اليوم خاسرةً نحو 128 نقطة تقريبًا بما نسبته 1.57% لتغلق عند مستوى 8005 نقاط.

وتم التعامل اليوم على 540.6 مليون سهم بقيمة إجمالية بلغت نحو 18.5 مليار ريال تقريبًا.

وتصدر سهم أرامكو قائمة الأسهم الأكثر نشاطًا في القيمة والكمية؛ حيث تم التعامل على 417.9 مليون سهم بقيمة إجمالية 15.8 مليار ريال.

وأنهى سهم أرامكو ثاني أيام تداول له عند سعر 36.80 ريال.

ولا أخبار أخرى قوية أو محفزة للسوق في الوقت الراهن تؤثر في مسار جلسة اليوم سوى تحركات أرامكو التي يراقبها المستثمرين عن قرب.

وبحسب الخبراء، فإنه مع تداولات سهم أرامكو عند النسبة العليا، لم يباشر مدير الاستقرار السعري أي بيع؛ لأن الكميات كانت كبيرة، إلا أن مدير الاستقرار السعري لا يريد أن يؤثر في السهم بقوة بإعطاء المستثمرين الكميات المطلوبة؛ فلو أعطاهم فسوف يصعد السهم ولن يتبقى لديه شيء مما الأسهم المقدر عددها بـ450 مليون سهم.

ويوضح خبراء أنه قد يبدأ مدير الاستقرار السعري إعطاء كميات من الأسهم لكنها لن تكفي طلب المستثمرين.

واستقبلت السوق السعودية، أمس الأربعاء 11 ديسمبر، إدراج وبدء تداول أسهم شركة «أرامكو السعودية» بالرمز 2222 ضمن قطاع الطاقة، على أن تكون نسبة التذبذب اليومي لسعر السهم 10%.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان