الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على وافد نشر فيديو استعرض فيه شراباً مسكراً داخل سيارته في جدة مجلس الشورى يوافق على مشروع “نظام البيئة” “الدفاع”: مناورات التمرين البحري “مرجان16” المشترك بين المملكة ومصر مستمرة النصر: إعلان المخطط العام لـ”نيوم” خلال شهرين .. و2020 بداية الزخم الفعلي للمشروع هيئة النقل: التاكسي الأخضر سيبقى ثابتًا.. واعتماد مصطلح الـ” GREEN CAR” سمو أمير منطقة جازان يكرم الزميل “الختارش” مدير مكتب عكاظ بالمنطقة ويهديه قلمه الشخصي “هدف” يقدم برامج دعم التدريب والتوظيف للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “عباس” يعقد جلسة طارئة.. ويدعو قادة “حماس” للمشاركة “الإحصاء”: 11 ألف “مراقب” لتعداد السعودية 2020 “أمير الرياض” يوجّه بترقية المجموعة الأولى من موظفي الإمارة للعام 1441هـ “النقد” تطلق برنامجاً تدريبياً لتطوير الكفاءات الاستثمارية سمو أمير منطقة جازان يرعى غدًا الحفل الختامي لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال ذوي الإعاقة

واردات الصين من النفط السعودي تسجل مستوى قياسيًّا

الزيارات: 290
التعليقات: 0
واردات الصين من النفط السعودي تسجل مستوى قياسيًّا
http://www.athrnews.org/?p=401394
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

بلغت واردات الصين من النفط الخام من السعودية (أكبر مورد لها) مستوى قياسيًّا مرتفعًا في نوفمبر الماضي، وزادت أكثر من 25% مقارنةً بها قبل عام.

وبلغت الشحنات من السعودية 8.21 مليون طن أو مليوني برميل يوميًّا الشهر الماضي مقارنةً بأعلى مستوى على الإطلاق البالغ 1.98 مليون برميل يوميًّا في أكتوبر الماضي، و1.6 مليون برميل يوميًّا في نوفمبر 2018، وفقًا لما أظهرته بيانات الإدارة العامة للجمارك اليوم الأربعاء.

وأدي الهجوم على منشأتي معالجة النفط في السعودية في 14 سبتمبر الماضي، إلى انخفاض إنتاج المملكة النفطي مؤقتًا إلى النصف.

وارتفعت الواردات من روسيا (ثاني أكبر مورد للصين) 16.64% في نوفمبر الماضي من مستواها قبل عام إلى 7.64 مليون طن؛ ما يعادل 1.86 مليون برميل يوميًّا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان