السبت, 30 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 25 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بطولة الغولف السعودية تنطلق الخميس.. 120 لاعباً يتنافسون على جوائز قيمتها 3.5 مليون دولار “الجبير”: العقوبات فُرضت على إيران بسبب سلوكها.. ولا علاقات لنا مع إسرائيل الموافقة على الترخيص لبنك الصين المحدود بفتح فرعٍ له في المملكة فيديو.. حملة “خلك 80” تُواصل تحفيز قائدي المركبات الملتزمين بقواعد المرور بمكافآت مالية “المرور”: إساءة استعمال منبّه المركبة مخالفة مرورية وهذه عقوبتها بإدارة الأمهات.. فتح مراكز لضيافة الأطفال بالمنازل قريباً شرطة القصيم تُطيح بمواطنيْن ادّعيا تعرّض أسرة للاعتداء والتهديد بالسلاح وسلب مجوهرات بعد تصريحات “الملالي” عن “قاعدة السالم” و”سليماني”.. الكويت تستدعي سفير إيران “هيئة المهندسين” تجتمع مع “أرامكو” لمناقشة المواضيع المشتركة حذّر من الشائعات.. أمير القصيم للمتحدثين الرسميين: تعاونكم مع الإعلام ضرورة إعلان أسماء المرشحين لبرامج الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية للعام المقبل “هيئة التقويم والتدريب” تختتم الملتقيات العلمية التخصصية لمعايير مناهج التعليم

اكد اعتزازه بما يقدمه شباب المنطقة من إنجازات رياضية ..

سمو أمير منطقة جازان يستقبل محافظ ورئيس مجلس نادي الأمجاد بصبيا

الزيارات: 949
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان يستقبل محافظ ورئيس مجلس نادي الأمجاد بصبيا
http://www.athrnews.org/?p=402138
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم ، محافظ صبيا منصور بن زيد الداود ورئيس مجلس إدارة نادي الأمجاد الرياضي بمحافظة صبيا علي بن ابراهيم صليلي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وفريق فئة الناشئين بالنادي لتحقيقهم عدداً من المراكز المتقدمة على مستوى المنطقة والمملكة.

ورحب سمو أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء بمحافظ صبيا ورئيس ومنسوبي نادي الأمجاد , مقدماً لهم التهنئة بما حققوه من نتائج متميزة في بطولات المملكة في الموسوم الرياضي الحالي ، مؤكداً سموه أهمية الإنجازات التي تم تحقيقها معبرًا عن اعتزازه وتقديره بما تحقق من إنجازات , مشيدًا بما يزخر به النادي وبقية أندية المنطقة من لاعبين يعدون رافدا مهما للمنتخبات السعودية بمختلف الفئات والمراحل.

واستمع سموه إلى شرح مفصل عن برامج وأنشطة النادي والنتائج التي تم تحقيقها في الفتره الماضية ومنها تحقيق المركز الثاني بالفريق الاول والتأهل للصعود كأس المنطقة ، وتحقيق كل من فئة الشباب كأس المنطقة وفئة الناشئين كأس المنطقه للبراعم تحت 15 عاما، مثمناً جهود أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين التي أثمرت مثل هذه النتائج والإنجازات.

من جانبه عبر محافظ صبيا ورئيس مجلس إدارة نادي الأمجاد ، عن سعادتهم وزملائهم من منسوبي النادي بلقاء سمو أمير المنطقة , وما استمعوا إليه من توجيهات , منوهاً بما يجده النادي وغيره من أندية المنطقة من دعم ومساندة من سموه الكريم , وسمو نائبه , راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان