الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى يومُنُا الوطنيُ رمزٌ لتأسيسِ دولةٍ عظيمة الهلال يصدر بياناً بخصوص استبعاد الاتحاد الآسيوي له.. والحلول الثلاثة التي تقدم بها بلدية مركز الشقيق تتزين في يوم الوطن احتفالا باليوم الوطني الـ 90 أ. يحيى مرير ” اليوم الوطني لبلادي هو يومٌ من أيام الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه “ جمعية التنمية الاسرية بصبيا تحتفي باليوم الوطني 90 رئيس بلدية المضايا اليوم الوطني احتفال وابراز ما تحقق للوطن من تطور شامل على جميع الأصعدة أكثر من 93 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان ترقية الشيخ “القادري ” الى المرتبة الثامنة وتمديد تكليفه رئيساً لهيئة ضمد مدير تعليم الليث يشيد بنجاح تجربة التعليم عن بعد ويثني على جهود أبطال التعليم الرياض : القبض على مواطن لتعمده إسقاط العلم الوطني من مركبةٍ أثناء سيره في أحد الشوارع خادم الحرمين يُهنئ المواطنين باليوم الوطني الـ «90»: نتطلَّع لمستقبلٍ أجمل بسواعد أبنائنا وبناتنا “الآسيوي” اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة 0/ 3.. ويستبعده من البطولة

القطاعات القيادية تضغط على مؤشر سوق الأسهم ليهبط 0.8%

الزيارات: 399
التعليقات: 0
القطاعات القيادية تضغط على مؤشر سوق الأسهم ليهبط 0.8%
https://www.athrnews.org/?p=402204
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

على الرغم من توقع عدد من المحللين أن يواصل سوق الأسهم السعودية «تداول» المحافظة على أدائه الإيجابي، أعلى مستويات 8400 نقطة، خلال الجلستين المتقبتين من العام 2019، مع استمرار تحسن مسستويات السيولة ، فإن تراجع قطاعات قيادية كالطاقة والبنوك أثر على أداء «تاسي» بنهاية جلسة اليوم الإثنين.

وبنهاية جلسة الإثنين أغلق تاسي خاسرًا حوالي 67 نقطة بما نسبته 0.8% لينهي الجلسة عند مستوى 8345 نقطة.

لكن مؤشر السوق السعودي يملك فرصة جيدة تسمح له بدأ تداولات العام الجديد 2020 بإيجابية في حال نجح بتجاوز المستويات السعرية القريبة من 8440 خاصة أنها تمثل مستويات مقاومة للمؤشر.

ويتوقع الخبراء مواصلة الارتفاعات في الجلستين المقبلتين مستهدفًا مستويات الـ8503 إلى 8719 نقطة؛ مع توقعات بنمو أرباح البنوك وتحسن أرباح شركات البتروكيماويات.

وبحسب خبراء التحليل الفني، فإن استقرار مؤشر تاسي فوق مستويات 8450 نقطة، سيزيد من شهية المخاطرة وسيوقف الضغوط البيعية مع ارتفاع آمال المتعاملين.

ومن المتوقع أن يستمر المؤشر العام لـ«تداول» صعوديًّا خلال الشهر الأول من العام المقبل نحو مستويات المقاومة 8685 نقطة مدعومًا بارتفاعات عدة قطاعات مهمة مثل قطاع الطاقة والمواد الأساسية والسلع الرأسمالية.

وتم التعامل اليوم على حوالي 179 مليون سهم بقيمة إجمالية بلغت تقريبًا 4.3 مليار ريال.

وتصدرت أسهم الإنماء وأرامكو قائمة الأسهم الأكثر نشاطًا من حيث القيمة والكمية. في حين تصدر سهم الخبير ريت قائمة أكبر الرابحين، بينما جاء سهم بنك الرياض على قائمة أكبر الخاسرين بالسوق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان