الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن العام” يحدد ضوابط استقبال مراجعي مراكز الشرط وإدارات المرور “الخطوط الحديدية”: اصطدام سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “البيئة”: 109 ملايين ريال لأكثر من 80 ألف مربٍّ ضمن برنامج دعم صغار مربي الماشية فريق طبي ينجح في إعادة جزء من الدماغ إلى رأس طفل حديث الولادة في الدمام سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي مدير المرور المعين بالمنطقة تبوك.. ارتفاع حالات التعافي من كورونا وانخفاض الإصابات متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 7288.81 نقطة “هدف” يعقد جلستين تدريبيتين تفاعليتين أسبوعياً عبر “دروب” “إغاثي” الملك ينفذ 474 مشروعاً باليمن بـ 3 مليارات و5 ملايين دولار عسير.. إطلاق خدمة إصدار الشهادات الصحية إلكترونياً “الصحة” تشدد على لبس الكمامة عند الخروج من المنزل ولكل من لديه أعراض استخدام التقييم الذاتي “موعد”

مصادر: رجل أعمال يدفع رشوة 4 ملايين ريال لمسؤول بارز لإدراج والدته مع حزب إرهابي.. والنيابة العامة توقفهما

الزيارات: 1068
التعليقات: 0
مصادر: رجل أعمال يدفع رشوة 4 ملايين ريال لمسؤول بارز لإدراج والدته مع حزب إرهابي.. والنيابة العامة توقفهما
http://www.athrnews.org/?p=402447
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ذكرت مصادر أن النيابة العامة أحالت قضية رجل أعمال قدّم رشوة 4 ملايين ريال لمسؤول سابق بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؛ بغرض إدراج والدته على قائمة المتهمين بدعم حزب إرهابي خارج المملكة.

وأوضحت المصادر أن رجل الأعمال اعترف بتقديمه بلاغاً كيدياً ضد والدته إلى الجهات المختصة، عن طريق مسؤول سابق بالهيئة، ذكر فيه أن والدته تدعم حزباً إرهابياً بالمال، مبينةً أن الغرض من ذلك هو حبس الأم التي طالبته بشيك حرره لها بمبلغ 22 مليون ريال في شراكة تجارية بينهما.

وأضافت أن الابن قدّم رشوة إلى موظف عام في وقت لاحق بهدف الإضرار بأمه، وذلك بعدما كشفت الجهات المختصة عدم صحة ما ذكره مسؤول الهيئة في بلاغه الذي ذكر فيه أن السيدة خطر على البلد، مشيرةً إلى أنه لم يقدم ما يثبت صحة ادعائه عليها.

ولفتت إلى أن المسؤول السابق بالهيئة رفض الاتهام الموجه له بأنه تقاضى مبلغاً مالياً مقابل رفع دعوى كيدية ضد المرأة؛ حيث بيّن أنه رفع البلاغ بناءً على المعلومات التي تلقاها من الابن والتي تفيد بأنها تقدم مبالغ مالية لجهات إرهابية.

وأشارت المصادر إلى أن النيابة العامة طالبت بحبس وتغريم رجل الأعمال طبقاً لنظام مكافحة الرشوة، مشددة على العقوبة التعزيرية له؛ بسبب تقديمه بلاغاً كيدياً ضد والدته وإلغاء الخدمة عن هواتفه المستخدمة في الجريمة.

فيما وجّهت النيابة للمسؤول السابق بالهيئة تهمة التستر على متهم في قضية رشوة، والاشتراك عن طريق الاتفاق والمساعدة مع رجل أعمال في عقوق والدته، إضافة إلى السعي للإضرار بها وتشويه سمعتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان