السبت, 30 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 25 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بطولة الغولف السعودية تنطلق الخميس.. 120 لاعباً يتنافسون على جوائز قيمتها 3.5 مليون دولار “الجبير”: العقوبات فُرضت على إيران بسبب سلوكها.. ولا علاقات لنا مع إسرائيل الموافقة على الترخيص لبنك الصين المحدود بفتح فرعٍ له في المملكة فيديو.. حملة “خلك 80” تُواصل تحفيز قائدي المركبات الملتزمين بقواعد المرور بمكافآت مالية “المرور”: إساءة استعمال منبّه المركبة مخالفة مرورية وهذه عقوبتها بإدارة الأمهات.. فتح مراكز لضيافة الأطفال بالمنازل قريباً شرطة القصيم تُطيح بمواطنيْن ادّعيا تعرّض أسرة للاعتداء والتهديد بالسلاح وسلب مجوهرات بعد تصريحات “الملالي” عن “قاعدة السالم” و”سليماني”.. الكويت تستدعي سفير إيران “هيئة المهندسين” تجتمع مع “أرامكو” لمناقشة المواضيع المشتركة حذّر من الشائعات.. أمير القصيم للمتحدثين الرسميين: تعاونكم مع الإعلام ضرورة إعلان أسماء المرشحين لبرامج الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية للعام المقبل “هيئة التقويم والتدريب” تختتم الملتقيات العلمية التخصصية لمعايير مناهج التعليم

مصادر: رجل أعمال يدفع رشوة 4 ملايين ريال لمسؤول بارز لإدراج والدته مع حزب إرهابي.. والنيابة العامة توقفهما

الزيارات: 918
التعليقات: 0
مصادر: رجل أعمال يدفع رشوة 4 ملايين ريال لمسؤول بارز لإدراج والدته مع حزب إرهابي.. والنيابة العامة توقفهما
http://www.athrnews.org/?p=402447
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ذكرت مصادر أن النيابة العامة أحالت قضية رجل أعمال قدّم رشوة 4 ملايين ريال لمسؤول سابق بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؛ بغرض إدراج والدته على قائمة المتهمين بدعم حزب إرهابي خارج المملكة.

وأوضحت المصادر أن رجل الأعمال اعترف بتقديمه بلاغاً كيدياً ضد والدته إلى الجهات المختصة، عن طريق مسؤول سابق بالهيئة، ذكر فيه أن والدته تدعم حزباً إرهابياً بالمال، مبينةً أن الغرض من ذلك هو حبس الأم التي طالبته بشيك حرره لها بمبلغ 22 مليون ريال في شراكة تجارية بينهما.

وأضافت أن الابن قدّم رشوة إلى موظف عام في وقت لاحق بهدف الإضرار بأمه، وذلك بعدما كشفت الجهات المختصة عدم صحة ما ذكره مسؤول الهيئة في بلاغه الذي ذكر فيه أن السيدة خطر على البلد، مشيرةً إلى أنه لم يقدم ما يثبت صحة ادعائه عليها.

ولفتت إلى أن المسؤول السابق بالهيئة رفض الاتهام الموجه له بأنه تقاضى مبلغاً مالياً مقابل رفع دعوى كيدية ضد المرأة؛ حيث بيّن أنه رفع البلاغ بناءً على المعلومات التي تلقاها من الابن والتي تفيد بأنها تقدم مبالغ مالية لجهات إرهابية.

وأشارت المصادر إلى أن النيابة العامة طالبت بحبس وتغريم رجل الأعمال طبقاً لنظام مكافحة الرشوة، مشددة على العقوبة التعزيرية له؛ بسبب تقديمه بلاغاً كيدياً ضد والدته وإلغاء الخدمة عن هواتفه المستخدمة في الجريمة.

فيما وجّهت النيابة للمسؤول السابق بالهيئة تهمة التستر على متهم في قضية رشوة، والاشتراك عن طريق الاتفاق والمساعدة مع رجل أعمال في عقوق والدته، إضافة إلى السعي للإضرار بها وتشويه سمعتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان