الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى يومُنُا الوطنيُ رمزٌ لتأسيسِ دولةٍ عظيمة الهلال يصدر بياناً بخصوص استبعاد الاتحاد الآسيوي له.. والحلول الثلاثة التي تقدم بها بلدية مركز الشقيق تتزين في يوم الوطن احتفالا باليوم الوطني الـ 90 أ. يحيى مرير ” اليوم الوطني لبلادي هو يومٌ من أيام الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه “ جمعية التنمية الاسرية بصبيا تحتفي باليوم الوطني 90 رئيس بلدية المضايا اليوم الوطني احتفال وابراز ما تحقق للوطن من تطور شامل على جميع الأصعدة أكثر من 93 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان ترقية الشيخ “القادري ” الى المرتبة الثامنة وتمديد تكليفه رئيساً لهيئة ضمد مدير تعليم الليث يشيد بنجاح تجربة التعليم عن بعد ويثني على جهود أبطال التعليم الرياض : القبض على مواطن لتعمده إسقاط العلم الوطني من مركبةٍ أثناء سيره في أحد الشوارع خادم الحرمين يُهنئ المواطنين باليوم الوطني الـ «90»: نتطلَّع لمستقبلٍ أجمل بسواعد أبنائنا وبناتنا “الآسيوي” اعتبر الهلال خاسرًا بنتيجة 0/ 3.. ويستبعده من البطولة

ارتفاع أسعار الذهب مع ضعف الدولار لأدنى مستوياته في 6 أشهر

الزيارات: 406
التعليقات: 0
ارتفاع أسعار الذهب مع ضعف الدولار لأدنى مستوياته في 6 أشهر
https://www.athrnews.org/?p=402672
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الخميس، مع ضعف الدولار الأمريكي قرب أدنى مستوياته في ستة أشهر.

ويأتي أداء المعدن النفيس مع اقتراب الدولار الأمريكي من أدنى مستوياته في ستة أشهر، وسط مراهنات على أن حالة تفوق أداء الاقتصاد الأمريكي على نظرائه في الدول المتقدمة قد تكون وصلت إلى النهاية.

وكان المستثمرون يقبلون على الدولار الأمريكي خلال السنوات الماضية بفضل تفوّق أداء اقتصاد الولايات المتحدة مقارنة بنظرائه في أوروبا وآسيا.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الثلاثاء الماضي، أن المرحلة الأولى من الصفقة التجارية بين أكبر أقتصادين سيتم توقيعها في غضون أسبوعين في البيت الأبيض.

وبحلول الساعة 10 صباحًا بتوقيت جرينتش، استقرّ سعر العقود الأجلة لمعدن الذهب تسليم شهر فبراير عند مستوى 1523.30 دولار للأوقية.

كما ارتفع سعر التسليم الفوري للمعدن النفيس بنحو 0.2 في المئة ليصل إلى مستوى 1520.97 دولار للأوقية.

وخلال نفس التوقيت، ارتفع المؤشر الرئيسي للدولار والذي يتبع أداء الورقة الأمريكية مقابل ست عملات رئيسية بنحو 0.1 في المئة مسجلًا 96.527 ليكون قرب أدنى مستوياته في ستة أشهر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان