الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على وافد نشر فيديو استعرض فيه شراباً مسكراً داخل سيارته في جدة مجلس الشورى يوافق على مشروع “نظام البيئة” “الدفاع”: مناورات التمرين البحري “مرجان16” المشترك بين المملكة ومصر مستمرة النصر: إعلان المخطط العام لـ”نيوم” خلال شهرين .. و2020 بداية الزخم الفعلي للمشروع هيئة النقل: التاكسي الأخضر سيبقى ثابتًا.. واعتماد مصطلح الـ” GREEN CAR” سمو أمير منطقة جازان يكرم الزميل “الختارش” مدير مكتب عكاظ بالمنطقة ويهديه قلمه الشخصي “هدف” يقدم برامج دعم التدريب والتوظيف للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “عباس” يعقد جلسة طارئة.. ويدعو قادة “حماس” للمشاركة “الإحصاء”: 11 ألف “مراقب” لتعداد السعودية 2020 “أمير الرياض” يوجّه بترقية المجموعة الأولى من موظفي الإمارة للعام 1441هـ “النقد” تطلق برنامجاً تدريبياً لتطوير الكفاءات الاستثمارية سمو أمير منطقة جازان يرعى غدًا الحفل الختامي لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال ذوي الإعاقة

ارتفاع أسعار الذهب مع ضعف الدولار لأدنى مستوياته في 6 أشهر

الزيارات: 199
التعليقات: 0
ارتفاع أسعار الذهب مع ضعف الدولار لأدنى مستوياته في 6 أشهر
http://www.athrnews.org/?p=402672
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الخميس، مع ضعف الدولار الأمريكي قرب أدنى مستوياته في ستة أشهر.

ويأتي أداء المعدن النفيس مع اقتراب الدولار الأمريكي من أدنى مستوياته في ستة أشهر، وسط مراهنات على أن حالة تفوق أداء الاقتصاد الأمريكي على نظرائه في الدول المتقدمة قد تكون وصلت إلى النهاية.

وكان المستثمرون يقبلون على الدولار الأمريكي خلال السنوات الماضية بفضل تفوّق أداء اقتصاد الولايات المتحدة مقارنة بنظرائه في أوروبا وآسيا.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الثلاثاء الماضي، أن المرحلة الأولى من الصفقة التجارية بين أكبر أقتصادين سيتم توقيعها في غضون أسبوعين في البيت الأبيض.

وبحلول الساعة 10 صباحًا بتوقيت جرينتش، استقرّ سعر العقود الأجلة لمعدن الذهب تسليم شهر فبراير عند مستوى 1523.30 دولار للأوقية.

كما ارتفع سعر التسليم الفوري للمعدن النفيس بنحو 0.2 في المئة ليصل إلى مستوى 1520.97 دولار للأوقية.

وخلال نفس التوقيت، ارتفع المؤشر الرئيسي للدولار والذي يتبع أداء الورقة الأمريكية مقابل ست عملات رئيسية بنحو 0.1 في المئة مسجلًا 96.527 ليكون قرب أدنى مستوياته في ستة أشهر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان