السبت, 30 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 25 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بطولة الغولف السعودية تنطلق الخميس.. 120 لاعباً يتنافسون على جوائز قيمتها 3.5 مليون دولار “الجبير”: العقوبات فُرضت على إيران بسبب سلوكها.. ولا علاقات لنا مع إسرائيل الموافقة على الترخيص لبنك الصين المحدود بفتح فرعٍ له في المملكة فيديو.. حملة “خلك 80” تُواصل تحفيز قائدي المركبات الملتزمين بقواعد المرور بمكافآت مالية “المرور”: إساءة استعمال منبّه المركبة مخالفة مرورية وهذه عقوبتها بإدارة الأمهات.. فتح مراكز لضيافة الأطفال بالمنازل قريباً شرطة القصيم تُطيح بمواطنيْن ادّعيا تعرّض أسرة للاعتداء والتهديد بالسلاح وسلب مجوهرات بعد تصريحات “الملالي” عن “قاعدة السالم” و”سليماني”.. الكويت تستدعي سفير إيران “هيئة المهندسين” تجتمع مع “أرامكو” لمناقشة المواضيع المشتركة حذّر من الشائعات.. أمير القصيم للمتحدثين الرسميين: تعاونكم مع الإعلام ضرورة إعلان أسماء المرشحين لبرامج الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية للعام المقبل “هيئة التقويم والتدريب” تختتم الملتقيات العلمية التخصصية لمعايير مناهج التعليم

“التعليم” تعتمد منسق ومنسقة في إداراتها للتوعية بلائحة الوظائف الجديدة

الزيارات: 180
التعليقات: 0
“التعليم” تعتمد منسق ومنسقة في إداراتها للتوعية بلائحة الوظائف الجديدة
http://www.athrnews.org/?p=404180
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

وجهت وزارة التعليم جميع إداراتها في المناطق والمحافظات بتكليف اثنين من منسوبيها (منسق ومنسقة) للمشاركة في التوعية باللائحة وموادها والتعديلات التي تمت على بعض موادها في الإدارة.

جاء ذلك في تعميم لنائب وزير التعليم وجهه لجميع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات .

وتضمن التعميم الإشارة لقرار وزير الخدمة المدنية بشأن الموافقة على لائحة الوظائف التعليمية وقرار تأجيل لائحة الوظائف التعليمية ورغبة الوزارة في زيادة التواصل مع الميدان التعليمي فيما يتعلق باللائحة.

ووجه نائب وزير التعليم بحسب التعميم بضرورة تكليف اثنين من منسوبي الادارة (منسق ، منسقة) للمشاركة في التوعية باللائحة وموادها والتعديلات التي تمت على بعض موادها في الادارة، كما أشار إلى أن مهام المنسق والمنسقة ستكون على النحو الآتي:

حضور الورشة التدريبية عن لائحة الوظائف التعليمية والتي ستقام في مقر الوزارة بالرياض (تحدد مدتها وموعدها لاحقا) وسيتم التواصل مع كل منسق لتأكيد الموعد.

إعداد وتنفيذ خطة تنفيذية للتوعية بلائحة الوظائف التعليمية لمنسوبي إدارة التعليم.

إعداد وتنفيذ الورش واللقاءات التوعوية لجميع المشرفين التربويين وقادة ووكلاء
المدارس قبل وبعد نفاذ اللائحة.

وإعداد وتنفيذ اللقاءات العامة للمعلمين للتعريف باللائحة قبل وبعد نفاذ اللائحة والإجابة عن الاستفسارات التي ترد إليه / إليها من منسوبي إدارة التعليم حول لائحة الوظائف التعليمية والتواصل مع البرنامج التنفيذي للائحة الوظائف التعليمية حول ما يرد للمنسق/المنسقة من استفسارات فنية وإرسال التقارير الدورية للبرنامج التنفيذي للائحة الوظائف التعليمية حسب الخطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان