الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي مدير المرور المعين بالمنطقة تبوك.. ارتفاع حالات التعافي من كورونا وانخفاض الإصابات متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 7288.81 نقطة “هدف” يعقد جلستين تدريبيتين تفاعليتين أسبوعياً عبر “دروب” “إغاثي” الملك ينفذ 474 مشروعاً باليمن بـ 3 مليارات و5 ملايين دولار عسير.. إطلاق خدمة إصدار الشهادات الصحية إلكترونياً “الصحة” تشدد على لبس الكمامة عند الخروج من المنزل ولكل من لديه أعراض استخدام التقييم الذاتي “موعد” خريطة التعافي من كورونا تدفع بالرياض ومكة إلى المقدمة هيئة الاتصالات: 500% نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين «هدف» يدعم الموظفين السعوديين بـ50% من أجورهم لمدة عامين.. تعرف على التفاصيل الجدعان: السعودية لا تشهد نزوحًا غير عادي للاحتياطيات الأجنبية

بمتابعة أمير تبوك.. الجهات الأمنية والإسعافية تنفّذ “خطط الثلوج”

الزيارات: 347
التعليقات: 0
بمتابعة أمير تبوك.. الجهات الأمنية والإسعافية تنفّذ “خطط الثلوج”
http://www.athrnews.org/?p=404204
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أفاد المتحدث الرسمي باسم إمارة منطقة تبوك علي القحطاني، بأن أمير المنطقة رئيس لجنة الدفاع المدني الرئيسية فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أكد على كل الجهات المعنية منذ وقت مبكر وخلال اجتماعات اللجنة المستمرة باتخاذ كل الاستعدادات، ورفع الجاهزية، واتخاذ كل التدابير اللازمة، وتقديم الخدمات في المناطق التي تشهد تساقط الثلوج في كل عام.

وقال "القحطاني": إن أمير المنطقة شدد على تكثيف التواجد بما يضمن تحقيق السلامة؛ ليتمكن القادمون والمتنزهون من الأسر والأفراد من الوصول والاستمتاع بأجواء المواقع، وقضاء أوقات ممتعة والعودة لمنازلهم سالمين.

وتضمّنت التوجيهات ضرورة أن تنفذ الجهات الأمنية والإسعافية -ممثلة في "الشرطة والمرور والدفاع المدني والهلال الأحمر والصحة"- الخطط الخاصة بكل جهاز بالتواجد، وتقديم أعمالها في المناطق التي شهدت تساقط الثلوج في المنطقة "جبل اللوز، والظهر، والزيتة، ومركز علقان..".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان