الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصرامي” يحسم الجدل حول اهتمام النصر بـ”المولد” و”عسيري” “البكيري” يستعين بجماهير الأهلي لإثبات مزايدات “عسيري” غربلة إدارية وفنية في صفوف “الاتحاد” وزير الرياضة المصري يناقش مع رئيس اتحاد الكرة خارطة طريق لعودة النشاط تكتل بين أندية الدرجة الأولى ضد اتحاد الكرة.. والمطالبة بـ20 مليون ريال “الأمن العام” يحدد ضوابط استقبال مراجعي مراكز الشرط وإدارات المرور “الخطوط الحديدية”: اصطدام سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “البيئة”: 109 ملايين ريال لأكثر من 80 ألف مربٍّ ضمن برنامج دعم صغار مربي الماشية فريق طبي ينجح في إعادة جزء من الدماغ إلى رأس طفل حديث الولادة في الدمام سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي مدير المرور المعين بالمنطقة تبوك.. ارتفاع حالات التعافي من كورونا وانخفاض الإصابات متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح

إيران تعترف بإسقاط الطائرة الأوكرانية

الزيارات: 409
التعليقات: 0
إيران تعترف بإسقاط الطائرة الأوكرانية
http://www.athrnews.org/?p=404283
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلن التلفزيون الإيراني نقلاً عن مصدر عسكري، اليوم (السبت)، أن الطائرة الأوكرانية التي سقطت، الأسبوع الماضي، قصفت نتيجة خطأ بشرى.

وأوضح المصدر العسكري، أن الطائرة الأوكرانية تعرضت للقصف بعد أن حلقت بالقرب من منطقة عسكرية حساسة، لافتاً إلى أنه ستتم محاسبة الأطراف المسؤولة عن ذلك.

يذكر أن الطائرة المنكوبة كانت تقل 82 إيرانياً و63 كندياً و3 بريطانيين و3 من ألمانيا و4 من أفغانستان و10 من السويد و2 من أوكرانيا، إضافة إلى الطاقم المتكون من 9 أوكرانيين.

من جهتهن، قال وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف في تغريدة على "تويتر": "يوم حزين.. النتائج الأولية للتحقيق الداخلي من قبل القوات المسلحة أنه خطأ بشري في وقت الأزمة الناجمة عن المغامرة الأمريكية أدت إلى كارثة".

وأضاف "نأسف بشدة.. واعتذارنا وتعازينا لشعبنا ولأسر جميع الضحايا وللأمم المتضررة الأخرى".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان