الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي مدير المرور المعين بالمنطقة تبوك.. ارتفاع حالات التعافي من كورونا وانخفاض الإصابات متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 7288.81 نقطة “هدف” يعقد جلستين تدريبيتين تفاعليتين أسبوعياً عبر “دروب” “إغاثي” الملك ينفذ 474 مشروعاً باليمن بـ 3 مليارات و5 ملايين دولار عسير.. إطلاق خدمة إصدار الشهادات الصحية إلكترونياً “الصحة” تشدد على لبس الكمامة عند الخروج من المنزل ولكل من لديه أعراض استخدام التقييم الذاتي “موعد” خريطة التعافي من كورونا تدفع بالرياض ومكة إلى المقدمة هيئة الاتصالات: 500% نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين «هدف» يدعم الموظفين السعوديين بـ50% من أجورهم لمدة عامين.. تعرف على التفاصيل الجدعان: السعودية لا تشهد نزوحًا غير عادي للاحتياطيات الأجنبية

رسميًا.. هيثم بن طارق آل سعيد سلطانا لعمان خلفا للسلطان قابوس

الزيارات: 484
التعليقات: 0
رسميًا.. هيثم بن طارق آل سعيد سلطانا لعمان خلفا للسلطان قابوس
http://www.athrnews.org/?p=404286
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلن مجلس الدفاع الوطني في سلطنة عُمان تعيين هيثم بن طارق آل سعيد سلطانًا لعمان خلفًا للسلطان الراحل قابوس بن سعيد.

وأوضح المجلس في بيان بثه التلفزيون العماني اليوم السبت، أنه تم اختيار هيثم بن طارق سلطانًا للبلاد بعد فتح الوصية التي تركها السلطان الراحل قابوس بن سعيد بشأن خلافته.

وأضاف أنه تم فتح الوصية بحضور مجلس العائلة وقيادات الدولة المدنية والعسكرية.

وكانت وسائل الإعلام قد ذكرت أن صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد أدى اليمين القانونية أمام مجلس عمان، صباح اليوم، سلطانا لعمان، وذلك بموجب النظام الأساسي للدولة.

ودعا مجلس الدفاع العُماني في وقت سابق اليوم السبت مجلس العائلة المالكة للانعقاد لتحديد من تنتقل إليه ولاية الحكم خلفاً للسلطان قابوس.

وأعلن ديوان البلاط السلطاني في بيان صباح السبت وفاة السلطان قابوس بن سعيد عن عمر يناهز 79 عاماً، بعد صراع مع المرض، وأعلن تعليق العمل الرسمي لمدة ثلاثة أيام والحداد مدة 40 يومًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان